• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أتلتيكو مدريد يخفض رواتب اللاعبين والمدربين بسبب كورونا

أتلتيكو مدريد يخفض رواتب اللاعبين والمدربين بسبب كورونا
أتلتيكو مدريد يخفض رواتب اللاعبين والمدربين بسبب كورونا

الجمعة 27 مارس 2020 | 19:21

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين في النادي بشكل مؤقت بسبب الأزمة الأقتصادية التي يعاني منها النادي مؤخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في ايقاف النشاط الرياضي حول العالم.

وأعلن النادي عبر مديره التنفيذي جيل مارين لفريق أتلتيكو مدريد "لسوء الحظ، وبهدف ضمان مستقبل النادي، نحن ملزمون بتطبيق قانونERTE لتخفيض عدد ساعات العمل والرواتب، بسبب حالة الطوارئ في البلاد"، مضيفا "سيتأثر اللاعبون والمدربون بهذه التدابير، نحن نعمل على تقليل تأثير التدابير وقصرها على ما هو ضروري للغاية حتى نتمكن من العودة إلى الأمور الطبيعية عندما تعود المنافسات".

وتابع: "هناك قرارات صعبة، لكن مسؤولية حماية مستقبل أتلتيكو مدريد تجبرنا على القيام بها"، و"حان الوقت للكرم، والتواضع والتضامن والجهد والتوصل إلى اتفاقات لإيجاد حل صالح لجميع الفئات: المؤسسات والنوادي واللاعبين والفنيين والمشجعين".

وأضاف، " يعاني الرعاة والشركات المتعاونة معنا من التأثير الرهيب لهذه الأزمة الصحية والاقتصادية. أود أن أشكركم على التزامكم في هذه الأوقات العصيبة وعلى مساعدتكم. معاً سوف نخرج معززين من هذا الوضع".

واختتم: "أمنيتي الأولى هي أنك وعائلتك بصحة جيدة ولم تتأثر بهذا الوباء الرهيب. ولسوء الحظ كما حدث لآلاف الإسبان أثر الفيروس، أود أن أعبر عن كل تشجيعي وأنقل كل دعم نادينا في هذه الأوقات العصيبة".

وفى سياق اخر

أكد صبري الميناوي، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أن محمد مجدي مدافع الفريق تعرض لوعكة صحية وارتفاع مفاجىء فى درجة الحرارة، وفضل الجهاز الفني لفريق دخوله الحجر الصحى لإجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من صحته وعدم اصابة بيفروس كورونا.

ونشر اللاعب صورة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يطلب من الجماهير الدعاء له.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، ونجح الفريق في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال"البطولة العربية وينتظر الفريق مباراة في إياب نصف نهائي البطولة.

وحقق الفريق الفوز ذهابًا بهدف دون رد وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل البطولة.

فى سياق آخر؛ فتح رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، النار على محمود الجوهري، أسطورة الكرة المصرية، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وقال عبدالعال أثناء ظهوره في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "محمود الجوهري كان بيكره النجوم، ولذلك لم ألعب مع المنتخب سوي مباراة واحدة، وضم أحمد الكأس من أجل استبعاد طاهر أبو زيد".

وأضاف: "الجوهري كان بيدفع فلوس لرابطة مشجعين لكي ينادوا على اسمه فى المدرجات، والكرة المصرية تراجعت 50 عامًا معه".

وليد العطار: "صرفنا ملايين للحكام وأشترينا سماعات جديدة"

حقيقة إصابة نجم الإسماعيلي بفيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد