• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إسلام صادق يفجر مفاجآة مدوية عن إعتزال حسام عاشور

إسلام صادق يفجر مفاجآة مدوية عن إعتزال حسام عاشور
إسلام صادق يفجر مفاجآة مدوية عن إعتزال حسام عاشور

الخميس 26 مارس 2020 | 22:53

كشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجآة مدوية عن مصير حسام عاشور، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد قرار القلعة الحمراء برحيله نهاية الموسم.

وقال صادق فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "حسام عاشور يقوم خلال الفترة الحالية باستشارة العديد من اللاعبين قبل الإعتزال وهم وائل جمعة وعماد متعب وأحمد بلال".

وأضاف: "عاشور يدرس الإعتزال من كافة النواحي، خاصة بعد الجلسة التى عقدها معه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مؤخرًا".

فى سياق اخر

اعلن السيد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية انة استمرار للتفاعل بين مراكز الشباب وجميع مؤسسات المجتمع المدني بالدقهلية وتنفيذ لتعليمات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

انة قد تم فورا الاستجابه للتعليمات والصالح العام منعا لتكدس السادة المواطنين من كبار السن حفاظا عليهم في ظل الإجراءات الاحترازيه التي تتخذها الدولة لحماية مواطنيها ضد فيروس كورونا وذلك بالتعاون مع مكاتب البريد او التأمينات الاجتماعية بفتح مراكز الشباب بالمحافظة لاستقبال وصرف معاشات اهالينا من السيدات والسادة كبار السن بكافة مراكز الشباب بالمحافظة.

ووجه علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بضرورة أن يقوم السادة المشرفين والمسئولين بتلك المراكز بمتابعة اعمال النظافه والتطهير بصورة مستمرة من أجل المحافظة على الصحة العامة لمواطني الدقهلية في ظل التوجهات الحكيمة للقيادة السياسية ومجلس الوزراء.

وكيل وزارة الرياضة بالدقهلية يفتتح مراكز الشباب لصرف المعاشات

أسرة المنتخب الأوليمبي تتكفل بـ600 أسرة في تحدي الخير

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة