• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وفاة أول حالة مصرية بـ كورونا وتكريم النماذج المشرفة.. أبرز أحداث الدقهلية فى أسبوع

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع المنقضي، عددًا من الأحداث المهمة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها وفاة أول حالة كورونا بالدقهلية وتكريم النماذج المشرفة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، يوم الخميس، وفاة سيدة بإحدى مركز بلقاس وتبلغ من العمر 60 عامًا، حيث استقبلها مستشفى صدر المنصورة، وهى تعاني من التهاب رئوي حاد يوم الأربعاء، وعلى الفور تم سحب عينة لها وجاءت النتيجة إيجابية لفيروس كورونا المستجد مساء أمس، وتم نقلها إلى مستشفى العزل وتوفيت.

تمركز سيارات إسعاف - تصوير محمود سيد الأهل
تمركز سيارات إسعاف – تصوير محمود سيد الأهل

محافظ الدقهلية يكرم النماذج المشرفة من المرأة والشباب

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يوم الأحد الماضي، بتكريم كافة النماذج المشرفة من الشباب والمرأة العاملة التي تتحمل عبء أسرتها بتكريم عدد من النماذج المشرفة من الشباب والمرأة بنطاق المحافظة، من النماذج المشرفة للمرأة المصرية وهي بوسي سعد رمضان والملقبة “قاهرة الحديد”، والتي تعمل في إحدى ورش الحدادة بسوق الحدادين بمدينة المنصورة، لتستطيع الإنفاق على أسرتها المكونة من 11 فردا.

ونموذج آخر للمرأة المصرية وهي نوال أحمد موافى والملقبة “ماركة مسجلة”، والتي تعمل في محل والدها لإصلاح كاوتش السيارات منذ أكثر من 36 عامًا، بعد وفاة والدها حتى تستطيع الإنفاق على أسرته، ورامي السيد الشحات ويعمل سائقا بإحدى شركات إنتاج الدواجن لعثوره على مبلغ مالي قدره 74 ألف جنيه أثناء سيره بأحد الشوارع.

بوسي أحد النماذج - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
بوسي أحد النماذج – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية

“صحة الدقهلية” تحقق المركز الأول في تنفيذ مبادرة “علاج أمراض الأنيميا”

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، يوم الأحد، أن مديرية الصحة حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية، لفحص وعلاج أمراض الأنيميا والسمنة وقصر القامة، وذلك بنسبة 25% من المستهدف خلال الأسبوع الأول للمبادرة.

الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية - صورة بواسطة إعلام مديرية الصحة
الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية – صورة بواسطة إعلام مديرية الصحة

الدقهلية تحصد المركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية

أعلن على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، يوم الاثنين، حصد الدقهلية على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة التى أقيمت في الفترة من 7 مارس حتى 9 مارس بمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة.

وشاركت كل من محافظة الاسماعلية وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء والدقهلية تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، وحضور رائد عام الاتحادات الطلابية أحمد موسى رمضان.

جانب من المسابقة - صورة بواسطة تعليم الدقهلية
جانب من المسابقة – صورة بواسطة تعليم الدقهلية

محافظ الدقهلية يلغي التوقيع بالبصمة الإلكترونية للوقاية من كورونا

أصدر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، يوم الثلاثاء، الكتاب الدورى رقم 12 لسنة 2020 بالتنبيه، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة حيال الوقاية ومواجهة فيروس كورونا المستجد.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" ولاد البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة