• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
كاسانو: ميسي أفضل من مارادونا بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | "غرق سيارات" ونفوق قطط.. أضرار الأمطار في عمارات العبور بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من عدم الاستقرار والطقس السيئ، تعيشها مصر منذ أمس، وتستمر حتى مساء اليوم الجمعة، تسببت في غرق الشوارع وجراجات العمارات السكنية، كما وصلت الأضرار إلى نفوق بعض الحيوانات.

ونتج عن سقوط الأمطار الغزيرة، الذي تشهده مختلف محافظات الجمهورية، منذ ظهر أمس، غرق عدد كبير من الجراجات الموجود في عمارات منطقة العبور، في شارع صلاح سالم بمصر الجديدة، إذ وصل الأمر إلى أن السيارات صارت مغطاة بالمياه بشكل نصف كامل.

بالإضافة إلى غرق جراجات العمارات السكنية والسيارات الموجودة بداخلها، تسببت موجة الأمطار، والطقس السيئ في نفوق عدد من القطط الأليفة، التي تسكن الشوارع المحيطة بهم.

efee1c8e0a.jpg

16f27f34b2.jpg

5ce7bdcba7.jpg

ويتخوف سكان عمارات العبور في شارع صلاح سالم، من حدوث ماس كهربائي في منازلهم، كما أنهم يستغيثوا بالمسؤولين، من أجل الدفع بسيارات شفط لسحب المياه، إذ حاولوا الاتصال وطلب هذه السيارات كثيرا، دون استجابة أو وصولها حتى الآن.

37430c68d9.jpg

eae00180c6.jpg

49e0a5dc64.jpg

جدير بالذكر، أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذر من موجة الطقس السيئ، التي تضرب مصر حاليا منذ أيام، حيث توقع الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط الأمطار في القاهرة وباقي المحافظات بشكل أكبر من كمية الأمطار التي سقطت في شهر أكتوبر الماضي، وهو تقريبا ما حدث.

وكانت الإدارة العامة للمرور أعلنت، عن حدوث هبوط أرضي 2 متر بطول 100 متر على طريق المحور، وأوضح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، من خلال حديثه لـ"الوطن، أنَّ هبوط الأرض يحدث نتيجة للأمطار المتواصلة على الأراضي، وذلك نظرا للسيول التي ضربت مصر أمس، والتي بدأت من صباح أمس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | يوم على نهاية الشتاء وبداية الربيع.. هل انتهت السيول والعواصف؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | في الصين كورونا منع خروج المواطنين.. فخرجت الأفيال لتسكر بالبلدي | BeLBaLaDy