• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "إزاي تقف الحياة".. هكذا استقبل المسلمون إخلاء صحن الحرم المكي بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "إزاي تقف الحياة".. هكذا استقبل المسلمون إخلاء صحن الحرم المكي بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "إزاي تقف الحياة".. هكذا استقبل المسلمون إخلاء صحن الحرم المكي بالبلدي | BeLBaLaDy

خلال الساعات الماضية، وبعد انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم، وظهوره مؤخرا في بعض الدول العربية والإسلامية، واتخاذ السلطات السعودية إجراءات احترازية خشية انتشار الفيروس، ما ترتب عليه إخلاء صحن الطواف بالحرم المكي، سادت حالة من الحزن بين المسلمين حول العالم جراء هذا المشهد.

وعبر العديد من الأشخاص عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم من صور أظهرت المسجد الحرام وصحن المطاف خاليا من المصلين والطائفين، وهو ما لم يحدث من قبل إلا نادرا، وتفاعلوا مع ماحدث بالعديد من التغريدات عبر "تويتر".

تعليقات المسلمين على إغلاق الحرم المكي

علق حساب باسم أدعية  "يارب رحمتك.. اللهم لاتطل خلوّه فقلوبنا لاتحتمل مشاهدته بلا زائر ولا تحرمنا زيارته "، ودعا طلال: "اللهم لا تطل غياب عبادك عن بيتك"، كما كتب حساب يحمل "السعودية في قلبي": "اللهم إنا نستودعك بلادنا ومقدساتنا وديننا وأماننا وحكومتنا وشعبنا ﴿ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا الْبَلَدَ آمِنًا﴾ اللهم ارفع عنا البلاء والوباء والمِحن اللهم إنّا نعوذُ بك من البرص والجنونِ والجُذام وسيء الأسقام". 

وغرد مستخدم آخر داعيا: "اللهم لا تطل علينا شدة، وفرج عنا وعن المسلمين أجمعيم اللهم رب الناس أصرف عنا وعن المسلمين البلاء"، فيما تساءلت "منى" مبدية استغرابها مما تسببه فيروس كورونا من أضرار: "ما هزني منظر بحياتي كمنظر الحرم المكي وهو فاضى للتعقيم.. شلون شي ما ينشاف بالعين المجردة قادر يوقف الحياة بها الشكل؟"، وكتب الدهاش: "اللهم إنا نستودعك بيتك الحرام اللهم احفظه من كل سوء واحفظنا من المرض وأصرفه عن بلادنا وعن بلاد المسلمين وقنا ونجنا من البلاء برحمتك".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة