• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | علاقة صداقة غريبة تجمع بين دجاجة عمياء وكلب بيتبول بالبلدي | BeLBaLaDy

عندما تنظر إلى الحيوانات، من الصعب أن تتخيل أن يصبح نوعان مختلفان أصدقاء، لأنهما ببساطة مختلفين إلى حد كبير، ولكن عكس الطبيعي، تربط علاقة صداقة قوية بين دجاجة عمياء وكلب بيتبول.

عندما كان عمر الدجاجة بيري أقل من يومين، حملتها كريستا هوبارد بين ذراعيها وجعلتها جزءًا من العائلة، وكان كل شيء يسير على ما يرام حتى 6 أشهر، عندما أصيبت بالتهاب في العين.

الدجاجة بيري أصيبت بالعمى وعمرها 6 أشهر

فعلت مالكة الكلب والدجاجة بيري كل ما بوسعها لمساعدة الدجاجة، بما في ذلك إعطائها الأدوية وقطرات العين، ولكن لم ينقذها أي شيء، بحسب موقع "ladbible" البريطاني.

46ecd40997.jpg

وتقول كريستا: "فعلنا ما بوسعنا لمساعدتها لأنها فقدت بصرها، لدرجة أننا استأجرنا لها مربية خاصة لمساعدتها على الخروج عندما لا نكون في المنزل".

تفاجئت عائلة كريستا عندما لاحظت كلبهم، وهو من نوع بيتبول واسمه تاج، وهو يقفز لمساعدة بيري حول المنزل، طوال الوقت "اعتقدنا أنه يريد أن يلتهما ويصنع منها وجبة سريعة من الدجاج أو شيء من هذا القبيل، لكن وجدنا أن تاج أراد فقط أن يجعل وقت بيري في منزلنا ممتعًا".

da4d5b6ba1.jpg

2da3b1e74b.jpg

أضافت كريستا: "كان عمره 3 سنوات وسرعان ما ساعدها في العثور على طريقها، كان يراقبها باستمرار، وأمضيا 8 سنوات معًا، يرشدها ويحميها، ويجلسان معًا ويتشمسان معًا".

للأسف، توفي تاج في عام 2018، وفقدت بيري متعة الحياة بدون صديقها وكلبها المرشد، وحاولت عائلة هوبارد مساعدة الدجاجة مرة أخرى، فقرروا شراء اثنين بيتبول وتربيتهم ليتولوا مهام تاج ويحمي بيري".

حاليا، تبني بيري علاقة جديدة مع واحد من الكلبين، يدعى جرايسي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة