• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | معرض كتب "مقلدة" في جامعة الأزهر: "اشتري بنص التمن" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | معرض كتب "مقلدة" في جامعة الأزهر: "اشتري بنص التمن" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | معرض كتب "مقلدة" في جامعة الأزهر: "اشتري بنص التمن" بالبلدي | BeLBaLaDy

روايات وكتب حديثة تفقدها الطلاب بشغف، واقتنوا مجموعة كبيرة من الإصدارات المختلفة، حباً فى المعرفة واستغلالاً للفرصة، حيث تباع بسعر مخفض داخل جامعة الأزهر فرع البنين، فى المعرض الذى نظمه فريق «أزهريون على المنهج».

عبدالله يسرى، تخرج العام الماضى فى كلية الدعوة الإسلامية، وعضو مجلس إدارة الفريق المعتمد من قبل الجامعة لتنظيم الأنشطة الطلابية، يحكى أن معرض الكتاب بدأ الأحد الماضى، ويستمر حتى الخميس، بعدها ينتقل إلى جامعة الأزهر، فرع البنات، السبت المقبل: «معرض الكتاب يقام على مدار السنة، ولكن باختلاف الأماكن، وسبق أن أقمناه بالمدينة الجامعية، سواء فرع البنات أو البنين، كمان فكرة المعرض ليست وليدة السنة، فعلى مدار ثلاث سنوات ينفذ داخل جامعة الأزهر، خدمة للطلاب». نسخ مقلدة وليست أصلية للكتب يحتويها المعرض، وأرجع «عبدالله» السبب فى ذلك إلى الرغبة فى طرحها للجمهور بسعر مخفض، يتناسب مع إمكانيات الطلاب: «الطالب لا يهتم إن كان الكتاب أصلياً أم مقلداً، ما دام المحتوى واحداً، خاصة أنه حين زار معرض القاهرة الدولى للكتاب منذ فترة قريبة، وجد الرواية الحديثة تتعدى الـ50 جنيهاً، لذلك إذا وفرناها له بـ25 جنيهاً فقط، فسيقتنيها بلا شك ويستفيد من محتواها».

أكثر من نشاط تحفيزى نظمه «أزهريون على المنهج» منذ بداية العام الدراسى، ويستعدون لأنشطة أخرى فى الفترة المقبلة، وفقاً لـ«عبدالله»، لإفادة وإسعاد الطلاب والتيسير عليهم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة