• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

كورونا يهدد الجيش الأمريكي.. والبنتاجون يعلق

كورونا يهدد الجيش الأمريكي.. والبنتاجون يعلق
كورونا يهدد الجيش الأمريكي.. والبنتاجون يعلق

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 15:47

بات فيروس "كورونا" يهدد أقوى الجيوش في العالم وهو الجيش الأمريكي، فيتخذ هذا الجيش العديد من الإجراءات الوقائية للحد من تأثيره.

وسلطت وكالة "سبوتنيك" الضوء على إصابة أكثر من 89 ألف شخص حول العالم، حتى أصبح يهدد قواته المنتشرة في القواعد البرية، وعلى متن السفن الحربية.

ومن جانبها، كانت قد قالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، إن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" كانت قد اتخذت إجراءات صارمة، لحماية قواتها العسكرية، حتى لا يؤثر انتشار فيروس كورونا، على جاهزية قواتها العسكرية حول العالم.

وتتضمن إجراءات البنتاجون، تعليق التدريبات العسكرية مع الدول الحليفة للولايات المتحدة الأمريكية مثل كوريا الجنوبية، وإصدار أوامر للسفن الحربية، التي زارت دول ينتشر فيها الفيروس، بالبقاء فترة 14 يوما في المياه قبل الوصول إلى موانئها، إضافة إلى تقييد حركة القوات العسكرية، الموجودة في قواعدها بالعديد من دول العالم، بحسب الصحيفة الأمريكية.

وشملت الإجراءات أيضا، إصدار القيادة المركزية الأمريكية أوامرا لقواتها بعدم زيارة دول في منطقة الخليج، إلا في حالة الضرورة.

وقالت الصحيفة الأمريكية :"تلك الخطوات تهدف إلى الحد من تأثير الفيروس على الجاهزية القتالية للقوات الأمريكية".

وأضافت: "رغم أنه لم يتم تأجيل أي من الحشود المقررة للقوات الأمريكية حول العالم، بسبب انتشار كورونا، إلا أن تأجيل التدريبات العسكرية يثير تساؤلات حول إمكانية أن تكون هناك تاثيرات سلبية على الاستعداد القتالي للقوات الأمريكية في المستقبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة