• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"خش ياجامد".. حسن شاكوش يكشف سر نجاح "أوعدك"

"خش ياجامد".. حسن شاكوش يكشف سر نجاح "أوعدك"
"خش ياجامد".. حسن شاكوش يكشف سر نجاح "أوعدك"

الاثنين 02 مارس 2020 | 23:33

أعلن مطرب المهرجانات عن حبه للغناء، حيث بدأ مشواره الفني من مسقط رأسه بولاق الدكتور، وكانت أول أغنية له "أشكرك" للفنان محمد العجوز، ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، وأصبح "إفيه" الأغنية "خش يا شاكوش ياجامد".

وأكد حسن شاكوش، رفضه لـ مصطلح مهرجان، قائلا:" نحن نغني اغاني شعبية فقط"، وعن كوبليه "خمور وحشيش"، أوضح أن أغنية بنت الجيران حصلت على إجازة من المصنفات.

وأضاف حسن شاكوش في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" نحن نقوم بغناء المهرجانات للشعب ودي حاجة بسيطة تفرح الناس ولذلك أطلق على الأغاني مصطلح مهرجان".

وتابع حسن شاكوش:" زمان كنا بنسمع مزيكا سريعة في المهرجانات والكلمات غير مفهومة ولكن حاليا الوضع اختلف بشكل كبير وأصبحت الكلمات لها معنى".

واكمل حسن شاكوش:" لما بسجل أي اغنية لازم اتاكد من مخارج الحروف الصحيحة، وكافة اغاني المهرجانات التي قام بغنائها تم تسجيلها في المصنفات، وأغنية بنت الجيران تم تسجيلها في المصنفات".

وتابع حسن شاكوش:" انا بغني مهرجانات وكل الالوان الغنائية الأخرى، وفي بداياتي الفنية كنت احصل على 100 جنيه في الأغنية".

واختتم حسن شاكوش :"هاني شاكر رمز وقدوة وأعتبرة في مكان والدي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة