• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"ابن اختي عنده كورونا".. عمرو أديب يكشف تغريدة مزيفة على تويتر (فيديو)

"ابن اختي عنده كورونا".. عمرو أديب يكشف تغريدة مزيفة على تويتر (فيديو)
"ابن اختي عنده كورونا".. عمرو أديب يكشف تغريدة مزيفة على تويتر (فيديو)

الاثنين 02 مارس 2020 | 23:29

انتقد الإعلامي عمرو أديب، الشائعات التي يتم تداولها بسبب فيروس كورونا، متسائلا:" هل هنحارب فيروس كورونا ولا هنحارب الشائعات؟".

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية المذاع على فضائية "" mbc مصر، أن معركة الدائرة في العالم كله، هي محاربة الفيروس، مشيراً إلى ظهور الحالات في أمريكا والسعودية، وإيطاليا الأكثر في الوفيات، لكن بالنسبة لنا :" فاحنا بنهزر ونتريق ونطلع إشاعات، وكمان الإشاعات فاشلة".

واستعرض أديب تدوينة على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول صاحبها: " ابن اختى بقاله يومين بيعطس وعنده رشح وبيسخن، اختي كشفت عليه عند دكتور وطلب منها تحاليل بتقول معينة، دكتور المعمل قالها إن كل التحاليل بتقول إن الولد مصاب بفيروس جديد أعراضه زي أعراض الانفلونزا اللي هو كورونا، وطلب منها تروح بالولد امستشفى حكومي تبع الوزارة وكلنا مرعوبين ربنا يستر"، وهي من حساب شخص يدعى وائل المصري، ثم يجد نفس التدوينة يتم تدوينة من حساب باسم شخص اخر يدعى دينا، وأخرى لمحمود الشهاوي نفس التدوينة، ومنال محمد، مشيراً إلى أن هناك الكثير من نفس التدوينة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة