• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أساور فاخرة بأسلوب السلاسل

أساور فاخرة بأسلوب السلاسل
أساور فاخرة بأسلوب السلاسل
القاهرة - العرب اليوم

لطالما تميزت قطع المجوهرات بفخامتها وأناقتها، ولطالما اعتبرت من القطع الأساسية التي لا يجب أن تتخلى عنها أي سيدة في إطلالاتها الرسمية حتى الإطلالات اليومية العادية.

لكن تبقى خيارات السيدات للمجوهرات متنوعة ومختلفة بحسب ذوق كل واحدة منهن، ففي الكثير من الأحيان نلاحظ أن السيدات يملن نحو اختيار قطع المجوهرات التقليدية والكلاسيكية التي اعتدنا على رؤيتها مراراً، لكن البعض الآخر قد يرغبن بتجربة ما هو جديد من أجل الحصول على إطلالة ملفتة للنظر.
وعلى هذا الأساس قدمت دور المجوهرات العالمية أساور فاخرة بأسلوب السلاسل، جاءت مميزة عما اعتدنا على رؤيته من تصاميم للأساور، حيث تميزت برقتها ونعومتها وبأنها تناسب مختلف الإطلالات.

سوار من Dolce & Gabbana

بالطبع جميعنا نعلم أن دار Dolce & Gabbana لطالما قدمت القطع المبهرة واللافتة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الجذابة، وهذا ما رأيناه في السوار الأنيق الذي لفت نظرنا.
حيث جاء بتصميم سلاسل متداخلة فيما بينها من الذهب الأصفر الناصع، وتميّز هذا السوار بوجود الحرفين الأولين من اسم Dolce & Gabbana وهما D و G في تصميمه أيضاً، حيث صنعا من الذهب الأصفر وزينا بحبات صغيرة للغاية من اللؤلؤ، في حين أضيفت حبّتي لؤلؤ كبيرتان له.

سوار من Bottega Veneta

تداخل في هذا السوار الأنيق كل من اللونين الفضي والذهبي، حيث استطاعت ماركة Bottega Veneta أن تجمع هذين اللونين المتعاكسين في سوار واحد، جاءت سلسلته من اللون الفضي الناعم بتصميم بسيط، في حين زُين بتصميم سلّة من اللون الذهبي.
نصحك بتجربة هذا السوار مع الإطلالات الكاجوال فهو يناسبها.

سوار من Isabel Marant

اذا كنت تبحثين حقاً عن الإطلالة المميزة واللافتة للنظر فعليك تجربة هذا السوار الأنيق من Isabel Marant الذي جاء بتصميم سلسلة من اللون الذهبي، عُلق عليها الكثير من الأشكال، مثل ورقة شجر ذهبية اللون، وأحجار الألماس بالإضافة إلى الأونيكس الأسود الأنيق.
يناسب هذا السوار إطلالات العمل، التي لا يجب أن تختاري معها الكثير من المجوهرات فهو كاف لوحده.

قد يهمك أيضًا

أقراط ألماس ناعمة لإطلالة فاخرة

سلاسل مزينة بأحجار كريمة مبهرة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة