• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

لإطلالة كلاسيكية مثالية...اختاري أقراط الأحجار الكريمة

لإطلالة كلاسيكية مثالية...اختاري أقراط الأحجار الكريمة
لإطلالة كلاسيكية مثالية...اختاري أقراط الأحجار الكريمة

تحتاج الإطلالات الرسمية في حياة السيدات إلى الكثير من الانتباه والاهتمام، خاصة وأن السيدة تملك الوقت الكاف قبل المناسبات الرسمية للتفكير بشكل موسع عن إطلالتها وما ستختاره من ملابس ومجوهرات وحذاء.

لكن ما يجب أن ننتبه إليه جميعنا أن أهمية اختيار قطع المجوهرات توازي أهمية اختيار الفستان الرسمي، فهذه القطع البسيطة التي تضيفينها سيدتي على إطلالاتك هي القارة على منحك الأناقة والفخامة التي تبحثين عنها.

ولهذا السبب، لا يمكن أن نهمل جمال وجاذبية الأقراط المزينة بأحجار كريمة في المناسبات الرسمية، فيكفي أن ننظر إلى لمعان الحجر الكريم لكي تنال الإطلالة إعجابنا وتصبح محط أنظار الجميع، ولهذا السبب ولكي تحصلي على إطلالة رسمية مثالية لشتاء 2020 لا تتخلي عن الأقراط المزينة بالأحجار الكريمة.

أقراط من Dolce & Gabbana

صاحبات الإطلالة الناعمة والذوق البسيط سجدن في هذا الأقراط المميزة من Dolce & Gabbana كل ما يبحثن عنه، فهي جاءت بتصميم بسيط وأنيق في آن واحد.

حيث تميزت هذه الأقراط بحجر الزمرد الكريم ذو اللون الأخضر الغامق، الذي أُحيط بالعديد من أحجار الماس الصغيرة الحجم والزمرد الناعم، لكي تمنحك فخامة لا تضاهى.

اختاري هذه الأقراط مع إطلالة باللون الأسود وحاولي أن تنسقي معها مجوهرات تناسبها وتليق بلونها.

أقراط من Miu Miu

البساطة والنعومة والفخامة، هذه هي العناوين العريضة التي تصف بشكل وافٍ الأقراط المميزة التي قدمتها Miu Miu، فهي عبارة عن حبّة ألماس كبيرة الحجم تملأ أذنك بشكل كامل من دون أي إضافات أو ترصيع آخر، أو حتى أحجار متدلية.

يمكن اختيار هذه الأقراط مع مختلف الفساتين والألوان كونها تليق بجميعها، لكن تجنبي إرفاقها بمجوهرات باللون الذهبي.

أقراط من Isabel Marant

على عكس كل من Dolce & Gabbana و Miu Miu، قدمت Isabel Marant أقراطاً لافتة ومميزة لكنها بتصميم معقد نوعاً ما، فقد جاءت مرصعة بحجر الأونيكس ذو اللون الأسود الآخاذ، كما تميزت بأحجار الماس التي تدلت على أطراف الحلق بشكل لافت ومميز.

اذا كنت من اللواتي يرغبن بالفخامة الواضحة فننصحك باختيار هذه الأقراط.

أقرأ أيضأ:

إليكِ مجموعة من المجوهرات الفضية الراقية التي تُناسب سهراتك في 2020

مجموعة من أقراط البلاتين للحصول على إطلالة مميزة في 2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة