• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تعرف على عقوبة سرقة الكهرباء (فيديو)

تعرف على عقوبة سرقة الكهرباء (فيديو)
تعرف على عقوبة سرقة الكهرباء (فيديو)

الاثنين 02 مارس 2020 | 19:05

قال أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إننا نتابع استهلاك الكهرباء وسرقة التيار الكهربائي، ومخالفة شروط التعاقد على العدادات والتلاعب في العدادات.

وأضاف أيمن حمزة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن هناك من يتلاعب في العدادات مسبوقة الدفع في ظل التطور التكنولوجي، ونحن نقوم بحملات متابعة وتفتيش ورقابة لمنع هذا الأمر.

وتابع أيمن حمزة:" حال رصد الأمر يتم وضع آليات بالتعاون مع بعض الجهات مثل شركات الدفع الإلكتروني وشركات شحن العدادات لرصد أي تلاعب"، وأكمل أيمن حمزة:" حال رصد الأمر يتم فسخ التعاقد وتحرير محضر لسرقة التيار الكهربائي، والمشترك يقع تحت طائلة القانون والحبس والغرامة".

ولفت أيمن حمزة:" نعمل على الحفاظ على جودة توزيع الكهرباء من خلال تطوير شبكات النقل والتوزيع ومراكز التحكم الجديدة وهناك القيادة السياسية بالتحديث في القطاع الكهربائي".

 

 

غداً.. المسلمون يتوصلون لحل سحري لمكافحة كورونا

يحاول المسلمون حول العالم، التصدي لانتشار فيروس "كورونا" المستجد، من خلال إطلاق مبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإقامة صلاة جماعية في وقت محدد، خاصًة بعد تزايد ظهور المصابين وآخرها كان ظهور حالتين في مصر.

وظهرت التحاذير والتدابير الوقائية، التي أعلنتها عدد من الدول حول العالم، في محاولة للوقاية من الفيروس المنتشر عالميًا، ولكن المسلمين كان لهم وسيلة أخرى وهى تحديد موعد محدد لصلاة جماعية للدعاء من أجل تخفيف بلاء فيروس كورونا الذي يجتاح العالم.

وتم نشر الدعوة على مواقع التواصل الإجتماعي، وإرسالها عبر باقي التطبيقات، وتم تحديد موعد الصلاة فيها ليصبح الثلاثاء 3 مارس، وكتب في الدعوة الإلكترونية: "3 مارس المسلمين فى كل الانحاء هيصلوا صلاة جماعية ركعتين لله "عز وجل"، ندعوه سبحانه يرفع وباء "كورونا"، عن الأرض ونتضرع له يرحمنا برحمته، الصلاة هتكون بإذن الله فى توقيت موحد على مستوى العالم الساعة 20 بتوقيت جرينتش".

وتابعت الدعوة الإلكترونية مواعيد الصلاة في أكثر من بلد، والرغبة في حشد أكبر كم من المروجين لهذه الدعوة: "وموعدها الساعة 10 مساء في القاهرة والقدس وسوريا، 11 مساء مكة والكويت والعراق، 12 ليلًا في الامارات، و1 ليلًا في باكستان، عايزين نجمع أكبر قدر من المشاركين ؛ملايين المسلمين يجتمعوا على قلب رجل واحد فى صلاة بنية الدعاء لرفع وباء "كورونا".

وارتفعت أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين، ليصبح 80026 حالة، ووصلت أعداد الوفيات إلى 2912 حالة في الصين، مع اكتشاف عدد من الحالات المصابة في عدد من دول العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة