• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
كاسانو: ميسي أفضل من مارادونا بالبلدي | BeLBaLaDy -

رسالة نارية من الخطيب إلى جماهير الأهلي بعد موقعة صن داونز

رسالة نارية من الخطيب إلى جماهير الأهلي بعد موقعة صن داونز
رسالة نارية من الخطيب إلى جماهير الأهلي بعد موقعة صن داونز

الاثنين 02 مارس 2020 | 18:26

وجه مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، رسالة نارية إلى جماهيره الغفيرة، بعد الدور الرائع والداعم، فى لقاء صن داونز بطل جنوب أفريقيا أول من أمس.

وأكد الأهلي في رسالته الخاصة إلى جماهيره أن الالتزام والتعاون من جانب الجماهير مع كل الجهات القائمة على تنظيم المباراة، وفى مقدمتها رجال الشرطة، له الدور الأكبر في الصورة الرائعة التي شهدها استاد القاهرة. وكان هناك تناغم وتفاعل من الجانبين، وحرص كامل على المصلحة العامة، وتوفير كل الدعم لفريق الأهلي في مباراة مهمة.

وشدد مجلس الأهلي فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى على أن هذا ليس بجديد على جماهير الأهلي، التي تضرب المثل في الالتزام والانضباط السلوكي كعادتها، والتي دائمًا ما تكسب الرهان في انحيازها لمصلحة ناديها وبلادها، خاصة أن رجال الشرطة كانوا في قمة تعاونهم مع كل العناصر، الأمر الذي جعل المباراة تخرج بالصورة التي تليق بالأهلي وجماهيره الوفية، وجهات التنظيم جميعها، التي لم تدخر جهدًا طوال الوقت للمساندة والمساهمة في الصورة المشرفة لكل شيء خاص بالمباراة.

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب لدور الثمانية 2-صفر على حساب صن داونز، ويخوض لقاء العودة في الثالثة عصر السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | محميات عزل طبيعية لأهالي جنوب البحر الأحمر.. "من غير كورونا" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | "الصحة العالمية" توضح حقيقة "اختبار الـ10 ثواني" للكشف عن كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy