• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بايرن ميونخ يشكل لجنة لمعالجة أحداث مباراة هوفنهايم

بايرن ميونخ يشكل لجنة لمعالجة أحداث مباراة هوفنهايم
بايرن ميونخ يشكل لجنة لمعالجة أحداث مباراة هوفنهايم

الاثنين 02 مارس 2020 | 17:14

شكل نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لجنة لمعالجة الأحداث التي وقعت في مباراة الفريق البافاري أمام هوفنهايم.

يأتي ذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة بايرن وهوفنهايم أول أمس السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث توقفت أكثر من مرة بسبب قيام جماهير بايرن برفع لافتات مسيئة لرجل الأعمال ديتمار هوب الذي يدعم نادي هوفنهايم ماديا.

وفي تصريحات لموقع البث المباشر لصحيفة بيلد "بيلد لايف"، قال كارل- هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن اليوم الاثنين: " لا يمكننا العودة إلى جدول الأعمال اليومية بعد أحداث السبت الماضي".

وأوضح رومينيجه أن النادي قرر تشكيل هذه اللجنة خلال جلسة لمجلس الإدارة بحضور هربرت هاينر رئيس النادي ورئيس مجلس الإشراف والمراقبة.

ودون أن يتحدث عن تفاصيل العواقب المحتملة، قال رومينيجه إنه في حال أسفر تحليل صور الشرطة عن التعرف على المتورطين في هذه التعديات " فعليهم أن يضعوا في حسبانهم أن بايرن سيوقع عليهم عقوبة دائمة".

وجدد رومينيجه انتقاداته لـ" أحداث فوضى بعينها" لا يريد لها أن تمضي قدما بالحديث عنها، وقال:" أنا صديق للحوار لكن الحوار لم يؤد إلى أن يكون لدينا أي حل يقبله الألتراس، ودائما ما لدي انطباع بأننا في طريق ذي اتجاه واحد يتعين فيه على الأندية وحدها أن تعطي بينما تريد فيه الجماهير أن تأخذ ما تريد، لكنها ليست على استعداد لتصحيح سلوكها بأي طريقة وخدمة كرة القدم وفقا لذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة