• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

10 سيارات إسعاف تنقل المصابين في حادث قطار مطروح لـ 3 مستشفيات

10 سيارات إسعاف تنقل المصابين في حادث قطار مطروح لـ 3 مستشفيات
10 سيارات إسعاف تنقل المصابين في حادث قطار مطروح لـ 3 مستشفيات

الخميس 27 فبراير 2020 | 20:21

دفعت نقطة إسعاف مطروح، منذ قليل، بـ10 سيارات للمساعدة في نقل المصابين بحادث قطار الإسكندرية مطروح، بمنطقة سيدي عبد الرحمن في الاتجاه لمدينة مرسى مطروح.

وتم نقل 36 مصابًا، منهم 20 مصابًا لمستشفى الضبعة المركزي، و10 حالات لمستشفى العلمين، و6 حالات لمستشفى الحمام المركزي.

وشكلت هيئة السكة الحديد لجنة فنية برئاسة نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع المسافات الطويلة والقصيرة للوقوف على أسباب خروج الجرار والعربات الأولى والثانية والثالثة من قطار رقم 654 ركاب مطور عن القضبان و القادم من الأسكندرية إلى مطروح وذلك بين محطتى سيدى عبد الرحمن وغزال بخط القبارى مطروح.

وكانت هيئة السكة الحديد، قد أعلنت عن خرج جرار و3 عربات من قطار رقم 654 مطور القادم من الإسكندرية إلى مطروح، عن القضبان بين محطتي سيدي عبد الرحمن وغزال خط القباري مطروح.

وأشارت السكة الحديد في أول تعليق لها على الحادث إلى أن الحادث نتج عنه بعض الإصابات الخفيفة، ولا يوجد وفيات، وجار الدفع بأوناش السكة الحديد لرفع الجرار والعربات للاستعداد بالسكة.

وكشف مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد عن سبب انقلاب قطار "الاسكندرية- مطروح"، حيث أكد أن الجرار و3 عربات من القطار خرجوا عن القضبان بين محطتي سيدي عبد الرحمن وغزال خط القباري مطروح، بسبب هبوط السكة الحديد الذي يحدث نتيجة الطقس السيئ الذي شهدته المحافظات خلال الأيام الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تعامل السكندريون مع قرار إغلاق المحلات والمقاهي؟
التالى “موظفة” قطاع خاص في زمن كورونا.. قصة من الواقع