ألوان الوطن | فيديو.. الظهور الوحيد لـ حسني مبارك بدون ماكياج | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اليوم، عن عمر ناهز 92 عاما، عقب صراع مع المرض.

ويعد الماكير والمخرج محمد عشوب، أحد المقربين من الرئيس الأسبق، حيث كان ماكيره الخاص وكاتمًا لأسراره الشخصية، حسبما صرح "عشوب" خلال لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي عمرو الليثي.

وعن ظهور مبارك بالمكياج، قال عشوب، إن مبارك كان لا يظهر في أي مناسبة إلا بـ"ميك أب" خاص به، لكن ظهوره الوحيد الذي جاء بدون مكياج، كان خلال خطابه يوم 28 يناير 2011.

وخلال اللقاء، كشف عشوب، تفاصيل اختياره ليكون الماكير الخاص للرئيس الأسبق، فقال: "لما استدعوني ليه لاقيتهم بيكلموني بيقولولي انت اترشحت انك تكون الماكير الخاص للرئيس مبارك، وبصراحة ليلتها منمتش، لأني استعديت لرئيس الدولة في هذا الوقت".

وتابع عشوب: "قعدت حوالي ساعة محدش حتى جابلي كوباية مياه، وبعدها بشوية دخلوني عند لواء في الأمن، سألني الحاجات اللي هتستعملها لسيادة الريس فين، ففتحت الشنطة لقى حاجات كتير، فقالي انت هتحط ده كله على وش الريس، فقولتله أنا جايب معايا كل الماتريال عشان هشوف خامة وشه شكلها إيه".

واستكمل عشوب، أن مبارك كان يخضع لعمل المكياج بعد ارتدائه الملابس المناسبة، مستكملًا: "المكياج مكانش بياخد معاه ربع ساعة، بس كنا بنقعد ساعة ونص نرغي والباب مقفول علينا".

وتولى مبارك ابن مدينة كفر مصيلحة بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الـ30 عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في 25 يناير 2011، واستمرت 18 يوما، على التنحي عن الحكم، في 11 فبراير من نفس العام.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??