الحجر الصحي يكشف حقيقة إصابة مصري بفيروس كورونا بمستشفى مبرة المعادي

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 24 فبراير 2020 | 23:18

نفي الدكتور أيمن إمام، مدير إدارة الحجر الصحي، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود حالة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى مبرة المعادي، وأنهم كحجر صحي لم يأتي لهم بلاغ أو توجه بشأن تلك الحالة.

وقال" إمام" إنه لا توجد حالات في مصر مصابة بكورونا، وأن الإصابات ستكون للعرضين من المطارات والموانئ والمعامل البرية، ولن يتوغل في الأماكن المتواجدة داخل البلد.

وأكد، أن هناك شفافية في التعامل مع فيروس كورونا في مصر، وإذا تم وجود حالة مصابة يتم الإعلان عنها فورا، لأننا ليس لدينا ما يدعوا لإخفاء ذلك.

ونفت مصادر داخل مستشفى مبرة المعادي، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود حالة مصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن سير العملية العلاجية داخل المستشفى تمر بسلام، وأن عمليات استقبال المرضى وتلقي العلاج منتظمة، والعمل سار داخل المستشفى.

وتداولت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" بشأن وجود حالة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى مبرة المعادي، وأثناء عمل التحاليل الطبية وافته المنيه، الأمر الذي خلق حالة من الذعر بين الأطباء والمرضى داخل المستشفى، وتم نقل العدوى للآخرين، الأمر الذي من خلاله تم التواصل مع الحجر الصحي بمصر، الذي نفي حقيقة الأمر، متمنين عدم نقل الإشاعات وتحري الدقة بشأن فيروس كورونا لأنه ليس بالأمر السهل، لنشر حالة الرعب بين المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??