• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | معلول مسيطر وأبوجبل مش مركز.. التوقعات الفلكية لسوبر الأهلي والزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | معلول مسيطر وأبوجبل مش مركز.. التوقعات الفلكية لسوبر الأهلي والزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | معلول مسيطر وأبوجبل مش مركز.. التوقعات الفلكية لسوبر الأهلي والزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

في الساعة السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، "التاسعة بتوقيت أبوظبي"،  يترقب مشجعو كرة القدم، على مستوى العالم العربي والمصري، انطلاق مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها مساء اليوم، في نهائي كأس السوبر المصري، يديره طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سفين أودفار موين، الحكم الرئيسي، ويعاونه ماجنوس لاندبرج، وكيم توماس، وتوري هانسن حكما رابعا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الكرواتيان جوران جابريلو، وميرو جرجيتش.

التوقعات الفلكية تشير إلى مباراة ضعيفة قد تنتهي بالتعادل 

عن التوقعات الفلكية لمباراة الأهلي والزمالك، أوضحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، خلال حديثها مع "الوطن"، أن التوقعات تشير إلى اقتراب نهاية المباراة بالتعادل، نظرا لأن اللاعبين ليسوا في أفضل حظ لهم حسب أبراجهم، فضلا عن تساوي نقاط الضعف والقوة للفريقين، مما ينذر ضعف المباراة المقامة في الساعة السابعة مساء. 

وبالنسبة لحراس المرمى بالفريقين، فحظهما متعادل؛ فاللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي صاحب برج القوس، سيكون أقل تركيز ومشتت الانتباه، أما اللاعب محمد أبو جبل، المنتمي لبرج الدلو، فالأضواء ليست في صالحه وتركيزه قليل، بحسب عبير فؤاد.

وبحسب خبيرة الأبراج يضم تشكيل الأهلي، لاعبين ليسوا في أفضل حالاتهم، ماعدا اللاعب علي معلول، صاحب برج الجدي، الذي يعد الأكثر حظا ويتمتع بالقوة والتألق مما يشير إلى سيطرته بالملعب، وذلك لوجود 5 كواكب في برج الجدي "القمر والمريخ والمشترى وزحل وبلوتو".

وفي مقابل تشكيل الأهلي، حظ لاعبي الزمالك ليس الأفضل أيضا، وفقا لتوقعات أبراجهم الفلكية، لكن اللاعب طارق حامد، من أصحاب مواليد برج العقرب، يتمتع بيقظة ذهنية وردود أفعال سريعة مما يجعله يحسن التصرف.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص.. أسرة الفنان محمد أبو داود تكشف حقيقة استيلائه على ميراثهم
التالى "حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب