• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | زيادة مشاهدات وصورة على إنستجرام.. أين أوكا وأورتيجا من أزمة المهرجانات؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | زيادة مشاهدات وصورة على إنستجرام.. أين أوكا وأورتيجا من أزمة المهرجانات؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | زيادة مشاهدات وصورة على إنستجرام.. أين أوكا وأورتيجا من أزمة المهرجانات؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

أزمة كبيرة يمر بها مطربو المهرجانات خلال اليومين الأخيرين، بعدما قرر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، منع جميع مطربي المهرجانات من الغناء على خلفية أزمة أغنية "بنت الجيران"، لكل من حسن شاكوش وعمر كمال، وغنائهما لها في حفل الفلانتين باستاد القاهرة متضمنة مقطع "هشرب خمور وحشيش".

قرار المنع أثار التساؤلات حول مصير كل من أوكا وأورتيجا، واللذين يؤديان المهرجانات منذ سنوات طويلة، ويعتبران أشهر من غناها ونشراها، للدرجة التي دفعت الإعلامي عمرو أديب للسؤال عن مصيرهما من الفنان هاني شاكر.

هاني شاكر كشف عن مصير أوكا وأورتيجا بالتأكيد أن قرار النقابة بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات يشمل مطربي هذا النوع كافة، لافتًا إلى أن المهرجانات التي تعتمد على الإيحاءات الجنسية والكلام الخارج مرفوضة تمامًا.

وعلى مدار الأيام الماضية، لم يدلِ أوكا وأورتيجا بأي تصريحات أو ردود فعل تجاه الأزمة الدائرة بين هاني شاكر ومطربي المهرجانات، إلا أن اسميهما تردد من خلال عدد من الأخبار، والتي كان أهمها تخطي أغنيتهما الجديدة "إمتى" حاجز الـ10 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب".

أغنية "إمتى" يشاركهما فيها المطرب الشعبي أحمد شيبة، وحققت نجاحا منذ طرحها في ديسمبر الماضي، كما نشر أوكا عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" صورةً من كليب الأغنية منذ عدة ساعات، عقب قرار المنع، معلقًا عليه باسم الأغنية "إمتى".

التعليق على قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، تكفلتا به الفنانة مي كساب، زوجة "أوكا"، من خلال عدد من التغريدات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، دعمت من خلالها زوجته وفرقته.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة