بلاغ للنائب العام لحجب أغاني "المهرجانات" على السوشيال ميديا

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 17 فبراير 2020 | 19:20

قام المحامي محمد حسن عبده بتقديم بلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوى لحجب أغاني المهرجانات من مواقع التواصل الاجتماعي وشبكالات الانترنت.

وأوضح مقيم البلاغ، أن الأغاني التي انتشرت بكثافة شديدة على السوشيال ميديا وفيس بوك تسمى " مهرجانات " جميعها تدعو إلى هدم المبادئ والأخلاق بل والتحريض على شرب الخمور والمخدرات والمواد الممنوعة قانونيا وانتشار أفعال البلطجة وغير اللائقة بالمجتمع وآدابه وقد حددت المادة رقم 171 المعدلة بالقانون رقم 147 لسنة 2006، ( كل من حرض واحداً أو أكثر بارتكاب جناية أو جنحة، بقول أو صياح أو جهر به علناً أو بفعل أو إيماء صدر منه علناً أو بكتابة أو رسوم جعلها علانية، أو باي وسيلة أخرى من وسائل العلانية يعد شريكاً لفعلها، ويعاقب العقاب المقرر لها إذا ترتب على هذا التحريض، وقوع تلك الجناية أو الجنحة بالفعل).

وطالب مقيم الدعوى، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم أو يساعد بأغاني المهرجانات المحرضة على البلطجة وتعاطي المخدرات، والمشاركة في انتشار البلطجة وتعاطي والمخدرات عبر هذه المهرجانات بصفتهم المسئولين عن تصاريح وتراخيص الأغاني والحفلات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??