• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

شاهد.. إنجي خوري تدافع عن العري: "ده فن وجمال"

شاهد.. إنجي خوري تدافع عن العري: "ده فن وجمال"
شاهد.. إنجي خوري تدافع عن العري: "ده فن وجمال"

الاحد 16 فبراير 2020 | 18:49

حالة من الصدمة أحدثتها الفنانة السورية الشهيرة إنجي الخوري، بعد نشرها فيديو لها، وهي تقف في أحد الشوارع مرتدية فستانًا قصيرًا، مما تسبب في تعرضها إلى جبهة شتائم وهجوم شديد من متابعيها.

وظهرت إنجي خوري في "الفيديو" الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي تحمل عددًا كبيرًا من البالونات المضيئة، قائلة: "مين بدو يشتري بوالين؟".

كما نشرت إنجي خوري أيضًا، "فيديو" جديدة آخر لها على "تويتر"، وظهرت فيها عارية الصدر، وعلقت عليه كاتبه: "العري فن وجمال، ليس عهر وابتذال!، تطوروا وافهمو، هناك من يتعرى ليصبح عاهرا وهناك من يصبح فنان".

ليس عهر وابتذال!

تطوروا وافهمو

هناك من يتعرى ليصبح عاهرا وهناك من يصبح فنان. pic.twitter.com/5GntCqatWj— انجي - Angie (@iSingerAngieKh) https://twitter.com/iSingerAngieKh/status/1225096547811065856?ref_src=twsrc%5Etfw

ودائماً ما تثير إنجي خوري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعرضت لأكثر من أزمة خلال الأسابيع الماضية، ونرصد لكم خلال السطور المقبلة تلك الأزمات التي جعلتها تتصدر تريند مؤشرات محرك البحث جوجل أكثر من مرة.

إنجى خورى تظهر شبه عارية

أثارت إنجي خوري الجدل في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها شبه عارية مؤخرا وهى ترقص مع أحد الشباب فى أحمد أماكن السهر بطريقة مثيرة على أغنية "إنت حبيبى" وقام الشاب بالتقرب منها وتقبيلها .

ومنذ أسبوع تقريبا أثارت أيضا إنجي خوري الجدل عبر مواقع التواصل بعد أن قامت بنشر فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تروي من خلاله تفاصيل خطفها والاعتداء عليها من قبل المطرب آدم، الذي كان يجمعهما علاقة صداقة جيدة، مؤكدة في هذا الفيديو أنه تم الاعتداء عليها جسديا.

وأكدت إنجي خوري أنها كانت تساعد المطرب آدم في تنظيف المنزل عندما أصيب بكسر في القدم، مستاءة من وصول علاقتهما لهذه المرحلة وتصرفه بهذا الشكل المفزع.

وأضافت أنها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي للحصول على كامل حقها منه مع نشر بعض الصور التي كشفت من خلالها عن الإصابات والكدمات وأثر الاعتداء عليها.

خلاف إنجي خوري و قمر

وأفصحت إنجي خوري أن سبب اختطافها يرجع إلى الخلاف الذي نشب بينها وبين زوجة المطرب آدم وهي قمر، وفقا لما تم ذكره في الفيديو، التي أكدت من خلاله أن المطرب آدم اختطفها في بيروت بسبب خلاف حدث بينها وبين قمر، وهو الأمر الذي جعله يعذبها لهذا الحد، وتهديدها بأمور أخرى لم توضح إنجي خوري تفاصيل عنها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة