• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | مشاهير عن لقاء الأهلي وصن داونز: "انسوا الثأر.. ومطلوب التركيز" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مشاهير عن لقاء الأهلي وصن داونز: "انسوا الثأر.. ومطلوب التركيز" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مشاهير عن لقاء الأهلي وصن داونز: "انسوا الثأر.. ومطلوب التركيز" بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من الترقب والقلق شهدتها الساحة الرياضية أمس، منذ إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أسفرت عن مواجهة الأهلي وصن داونز، حيث استعاد جماهير الفريقين ذكريات لقاء العام الماضي والذي تلقي فيه "الأحمر" هزيمة ثقيلة على يد النادي الجنوب أفريقي.

وبمجرد الإعلان عن نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا أمس، علق بعض المشاهير على هذا اللقاء قبل انطلاقه في نهاية الشهر الجاري، مابين تحذير وخوف، بينما اعتبره البعض فرصة لتعويض خسارة العام الماضي، نعرض أبرز تعليقاتهم فيما يلي:

سعد سمير

علق مدافع النادي الأهلي سعد سمير، على المواجهة المرتقبة قائلا: "المستويات متقاربة جداً بين مازيمبي وصن داونز والترجي ومش هتفرق النادي الأهلي يقابل مين إحنا بنلعب على البطولة".

وائل جمعة

وكتب لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل الرياضي وائل جمعة، عبر حسابه الرسمي على  "تويتر": "فرصة وجاتلك يا أهلي … نفتكر الوعد ونكون قد الوعد… وكلنا معاك يا أهلي".

شوبير

وحذر لاعب النادي الأهلي السابق أحمد شوبير، من اعتبار اللقاء فرصة للثأر، كاتبا: "صن داونز حقق فوزا واحدا طوال تاريخه على النادي الأهلي، كفة الأهلي مقارنة بـ صن داونز تاريخيََا هي الأرجح في كل شئ لكن مطلوب من جمهور الأهلي عدم الحديث كثيرََا عن الثأر وغيره لأنه بيصعب المباراة أكثر على اللاعبين وبيحطهم تحت ضغط كبير، مطلوب مساندة الفريق للمكسب فقط، فرص تأهل الأهلي وصن داونز تتساوى تمامََا 50/50، والأهلي مطالب بحسم كل شئ في مصر قبل الذهاب إلى جنوب أفريقيا".

نبيل الحلفاوي

ووافق شوبير الفنان نبيل الحلفاوي، الذي علق عبر "تويتر" قائلا: "انسوا موضوع الثأر تماما. أسوأ ما يمكن أن يدخل به فريق مباراة هو ربطها بمباريات سابقة.. كل مباراة لها ظروفها الخاصة مهما تكررت مرات فوزك سابقا على المنافس أو العكس.. الأهلي أمام بيراميدز وصن داونز والزمالك.. مطلوب كامل التركيز في المباراة ونسيان كل السوابق سلبية كانت أو إيجابية".

ضياء السيد

ورأى المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، ضياء السيد، أن اللقاء قد يكون فرصة لتعويض الخسارة الماضية، قائلا: "نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز استحالة تتكرر مرة أخرى، وإذا تواجه الفريقان في دور ربع النهائي ممكن أن يكون أمراً إيجابياً للأهلي ليأخذ ثأره".

وتلقى الأهلي الهزيمة الأفريقية الأثقل في تاريخه بخماسية نظيفة على يد صن داونز العام الماضي، ولم ينجح في الإياب سوى في تسجيل هدف وحيد.

يذكر أن الأهلي تأهل لربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما تصدر صن داونز المجموعة الثالثة.

وأسفرت القرعة عن اصطدام الشياطين الحمر بصن داونز، على أن يكون لقاء الذهاب في مصر، أحد أيام 28 أو 29 من فبراير الجاري، والإياب أحد أيام 6 أو 7 مارس المقبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الصف الثالت الثانوي 2020 عبر موقع وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس والاسم
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy