• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

نجلاء بدر تُشارك في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

نجلاء بدر تُشارك في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان
نجلاء بدر تُشارك في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

الخميس 06 فبراير 2020 | 16:19

تشارك الفنانة نجلاء بدر في مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأكدت نجلاء بأنها تجسد شخصية زوجة رضوان البرنس، والذي يقدم هذه الشخصية الفنان محمد رمضان التي تربطها علاقة عاطفية به لأبعد الحدود وذلك لما تشاهده في من أفعال وتصرفات ومواقف شهامة وجدعنه ورجولة وصله رحم تجاه أقرب الناس إليه، وهم أشقائه بتنفيذ وصية والده بعد وفاته، وذلك بخلاف مواقفه مع أهل منطقته فيجعلها تنظر إليه بنظرة فارس أحلامها وغيرها من الأحداث .

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

وأضافت نجلاء بأن يسود مشاعر من الأخوة والمرح والسعادة بينها وبين فريق العمل بالكامل أثناء فترات التصوير التي تمتد لساعات طويلة وهذا ما يكلل التعب والإرهاق لديها .

وأشارت نجلاء بدر بأن اسكربيت العمل يتضمن حبكه درامية مختلفة عن ما قدمت من قبل وهذا ما شجعها علي خوض هذه الوجبه الفنية الدسمة، التي تقدم للجمهور المتابع لها بشغف ومعرفه كل ما هو جديد لديها من أعمال فنيه.

تدور أحداث مسلسل "البرنس"، في إطار من الإثارة والتشويق الإجتماعي حول صراع الإخوة بينهم وبين بعض بعد وفاة الأب، لعده أسباب مختلفة وغيرها من الأحداث .

جدير بالذكر بأن مسلسل "البرنس" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان محمد رمضان، نجلاء بدر ، روچينا، أحمد زاهر، نور اللبنانية ، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلى وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى.

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر عرض لها مؤخرا مسلسل "شبر مية" والذي حقق نجاح ملحوظ ومتميز من قبل الجمهور وآخرين والذي تتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندي موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy