• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الصين تتحدى العالم بـ"هاتف كورونا".. والفيروس لم يمنعها من التطوير

الصين تتحدى العالم بـ"هاتف كورونا".. والفيروس لم يمنعها من التطوير
الصين تتحدى العالم بـ"هاتف كورونا".. والفيروس لم يمنعها من التطوير

الخميس 06 فبراير 2020 | 16:15

لم يمنع فيروس كورونا القاتل أن يقف حائط صد أمام عجلة الابتكار والتطور الذي تقدمة الصين في مجال التطوير وخاصة تصنيع الهواتف.

واعتقدت دول العالم أن تفشى فيروس كورونا فى الصين سيشكل تهديداً محتملاً لصناعة الهواتف المحمولة، مع تأثير محتمل على التصنيع والمبيعات، الأمر الذي أثبتت الصين عدم نجاحها في ذلك.

أعلنت اليوم شركة Vivo الصينيةعن إصدارها هاتف منافسًا قويًا لهواتف هواوي الشهيرة، بعد أن حققت نجاحات كبيرة بفضل أجهزتها المميزة التي طرحتها العام الفائت.

وتبعا للتسريبات قامت Vivo بتطوير هاتف iQOO 3 الجديد لينافس في السوق الآسيوية ويكون واحدا من أرخص هواتف 5G التي ستظهر هذا العام وأكثرها تطورا، إذ وبالرغم من مواصفاته المتطورة فلن يتجاوز سعره الـ 400 دولار.

وسيعمل هذا الهاتف بمعالج ثماني النوى Quаlcomm Snаpdragon 865، أقوى معالج موجود للهواتف حاليا، بتردد يصل إلى 2.8 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 650، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256/512 غيغابايت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة المنوفية يتفقد العمل بقطاع شئون التعليم والطلاب
التالى نجلاء بدر تُشارك في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان