• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رياح عاصفة وأمطار.. حالة من عدم استقرار الطقس تبدأ اليوم

رياح عاصفة وأمطار.. حالة من عدم استقرار الطقس تبدأ اليوم
رياح عاصفة وأمطار.. حالة من عدم استقرار الطقس تبدأ اليوم

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 03:37

تعرض البلاد بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى الأحد المقبل، لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على بعض المناطق المكشوفة وتؤدى إلى اضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

ومن المتوقع أن يصاحب ذلك ارتفاع فى درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات الأربعاء والخميس، واعتبارا من يوم الجمعة 7 فبراير تنخفض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات مع استمرار نشاط الرياح، ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار الخفيفة على أقصى السواحل الغربية اليوم الأربعاء وتمتد اعتبارًا من يوم الخميس وحتى يوم الأحد، تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة على السوحل الشمالية وشمال سيناء ومناطق من شمال الوجه البحري، وتكون متوسطة الشدة على باقى محافظات الوجه البحري.

وعن القاهرة الكبرى فمن المتوقع اليوم الأربعاء وغدًا الخميس أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خاصة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة، يصاحب ذلك ارتفاع في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعى بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات، واعتبارا من يوم الجمعة 7 فبراير تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات مع استمرار نشاط الرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار اعتبارًا من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy