• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | زحام مروري وهمي.. فنان ألماني يخدع خرائط جوجل بـ99 هاتفا ذكيا بالبلدي | BeLBaLaDy

يعتمد الكثيرين على خرائط جوجل، لمعرفة الطرق المزدحمة وتفاديها، إلا أن أحد الأشخاص تمكن من خداع تطبيق "جوجل مابس" وخلق زحمة مرورية افتراضية باستخدام عربة مليئة بالهواتف الذكية.

قرر الفنان الألماني سايمون فيكيرت، إنشاء ازدحام مروري زائف على تطبيق "خرائط جوجل"، من خلال استخدامه لعربة يد صغيرة تحتوي على 99 هاتفا ذكيا، الأمر الذي أدى لتغير لون الطرق على التطبيق باستمرار وظهور طرق فارغة على الخرائط بأنها مزدحمة، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

7f4f55f7f5.jpg

ويعتمد التطبيق على تحويل الطريق إلى اللون الأخضر أو البرتقالي أو الأحمر بناء على نسبة انشغاله، ويتم استخدام بيانات المستخدمين لقياس حركة المرور، وهو الأمر الذي اعتمد عليه "سايمون" في خدعته، إذ قام بجر عربته المليئة بالهواتف الذكية والتي تحتوي على تطبيقات خرائط جوجل، في عدد من شوارع مدينة برلين، ليتمكن من إنشاء اختناقات مرورية وهمية.

e3941ffd3f.jpg

وبسبب تلك الخدعة تحولت الطرق ذات العلامة الخضراء على التطبيق إلى اللون الأحمر، وعلقت جوجل على الأمر قائلة: "نحب رؤية الاستخدامات الإبداعية للخرائط، لأنها تساعدنا على جعل الخرائط تعمل بشكل أفضل مع مرور الوقت".

4f88a224fb.jpg

6f1e756515.jpg

وأوضح متحدث باسم محرك البحث الأشهر في العالم، أنه يتم التحقيق حاليا في الأمر ودراسته، لمنع المحتالين والمتسللين من استغلاله في المستقبل، وسيتم تحديث التطبيق لمنح المستخدمين تجربة أفضل وتنقل أسرع.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy