• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

إيقاف حالة تعد على كورنيش النيل في المنيا

إيقاف حالة تعد على كورنيش النيل في المنيا
إيقاف حالة تعد على كورنيش النيل في المنيا

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 17:59

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، عن إيقاف أعمال بناء في المهد على كورنيش النيل بجوار مساكن الأطباء بمنطقة حي جنوب المدينة.

أوضح محمد سيد رئيس المدينة، أن منظومة الشكاوي الحكومية بإدارة خدمة المواطنين استقبلت شكوي من عدد من الاهالي، بوجود حالة تعدي على كورنيش النيل، وتم الانتقال على الفور لمحل الشكوى ، وتبين أنها قطعة ارض زراعية وتم بناء سور حول الأرض.

وأضاف أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال التحفظ على الأفراد ومعدات البناء وإزالة جميع الأسوار داخل الأرض.

هذا وتستقبل إدارة خدمة المواطنين الشكاوى على رقم 16528 الخاص بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، ومن خلال مبادرة "صوتك مسموع " والتي تقوم على معالجة المشكلات وحل الشكاوى والرد على الاستفسارات من المواطنين من خلال فريق تنفيذي تم اختياره بكل محافظة وهو بمثابة غرفة عمليات دائمة يتم من خلالها التعامل مع الشكاوى الواردة إليها أولاً بأول ومتابعتها والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد مشكلاتهم.

كما يمكن إرسال الشكاوى وتسجيلها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرية تقدس 20 ألف فأر بالطعام والحلوى (فيديو)
التالى هيفاء وهبي تشغل الجمهور في عيد الحب بفستان من اللون الأحمر