• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ملف إدلب على طاولة مجلس الأمن الدولي -

لمدة أسبوعين.. البرلمان يطالب وزير التعليم بتأجيل الدراسة

لمدة أسبوعين.. البرلمان يطالب وزير التعليم بتأجيل الدراسة
لمدة أسبوعين.. البرلمان يطالب وزير التعليم بتأجيل الدراسة

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 15:47

طالب النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب، بتأجيل موعد بدء الترم الثاني من العام الدراسي للعام الدراسي 2019-2020، لمدة أسبوعين لحين إتخاذ كل الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا الذي أصبح يهدد العالم كله في الأيام الأخيرة، وذلك حماية لأبنائنا الطلاب وللمواطنين عموما.

وقال "الأشقر"، خلال البيان الصادر له، إن الدولة تتخذ إجراءات وقائية واحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفي إطار هذه الإجراءات يقترح تأجيل موعد بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع مراحل التعليم، لمدة أسبوعين، مؤكدا أن ذلك لن يؤثر بالسلب على سير العملية التعليمية، كما أنه لضمان حماية صحية كافية للطلاب وأسرهم.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، قال تعليقا عن الجدل حول تأجيل الدراسة: "أرجو ألا نتحدث ونروج لموضوع إجازات على صفحات التواصل وبعض الصحافة الصفراء، حيث أن الأجهزة المعنية بالدولة تعمل ليل نهار كوزارة الصحة والسكان وأجهزة قومية أخرى كثيرة ونحن نتواصل معهم على مدار الساعة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمواليد برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 2 فبراير 2020 عاطفيًا ومهنيًا وصحيًا
التالى اسعار انترنت المصرية للاتصالات وي we الجديدة 2020 وطريقة الأشتراك بها we space الترا وميجا وسوبر وعيوب ومميزات كل باقة