• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
طريقة عمل كباب الحلة بأكثر من نوع -
انزلاق سيارة... سر غرق معدية البحيرة -
277 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات -

محافظ القليوبية يشهد إزالة 12 حالة تعد على أملاك الدولة بشبين القناطر

محافظ القليوبية يشهد إزالة 12 حالة تعد على أملاك الدولة بشبين القناطر
محافظ القليوبية يشهد إزالة 12 حالة تعد على أملاك الدولة بشبين القناطر

الاثنين 03 فبراير 2020 | 18:29

شن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بشبين القناطر، ضمن الموجة ال 15 والتي بدأتها المحافظة أمس بمدينة طوخ.

وشارك المحافظ اليوم في إزالة 12 حالة تعدي صارخة بمدينة شبين القناطر ضمن الحالات التي لم يتقدم أصحابها لتقنين أوضاعهم، أو لم يتم استيفاء الشروط الخاصة بقانون التصالح، وجرى إزالة تلك المباني إزالة كلية حتى سطح الأرض.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

شارك في الحملة كلا من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء أشرف صلاح مساعد مدير أمن القليوبية، والعقيد محمد النجار نائب مأمور مركز شبين القناطر، وغريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر.

يأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وأكد محافظ القليوبية على أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب يأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشددا على ضرورة استثمار موجات الإزالة في تحقيق أكبر مستهدف منها واسترداد أكبر مساحات من الأراضي المتعدى عليها سواء بالبناء المخالف أو الزراعات غير الجادة، مؤكدا على أنه لا تهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون.

وأضاف أن التعدى على أراضي الدولة والأراضي الزراعية أمر مرفوض وسيتم تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة حفاظاً على حق الدولة "حق الشعب"، وتجدر الإشارة إلى أجهزة المحافظة قد أتمت استعداداتها لتنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة، ومنوها عن وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية؛لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مدن ومراكز واحياء المحافظة خاصة للأراضي التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy