• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

اللواء مدحت قريطم يكشف السبب في وفاة خالد بشارة رئيس أوراسكوم

اللواء مدحت قريطم يكشف السبب في وفاة خالد بشارة رئيس أوراسكوم
اللواء مدحت قريطم يكشف السبب في وفاة خالد بشارة رئيس أوراسكوم

الاثنين 03 فبراير 2020 | 06:26

قال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة الأسبق، إن سبب وفاة المهندس خالد بشارة، رئيس شركة أوراسكوم، هو حادث فردي تعرض لتصادم بسيارة نقل من الخلف.

وأضاف قريطم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "الحدث"، إن الدولة المصرية تقدمت كثيرا في تطوير وجودة الطرق ووصلنا إلى مستوى عالمي، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية والحكومة مهتمة بتطوير الطرق بين المحافظات بعد الانتهاء من تطوير الطرق الرئيسية.

وأوضح مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة الأسبق، أن كاميرات المراقبة رصدت الحادث، مؤكدًا أن الرقابة متواجد ولكن قانون المرور الحالي لا يكفي لوضع حد لهذه الحوادث، ونحتاج الي قانون مرور جديد من قبل مجلس النواب لردع هذه الحوادث.

وأشار قريطم، إلى أن وزارة الداخلية توفر رادارات وكاميرات مراقبة على معظم الطرق، ولكن نحتاج معداد ومراقبة أكثر تقنية، وهذا يوجد في مشروع رئيس الجمهورية لمزيد من الكاميرات والردارات الثابتة والمتحركة لزيادة الأجهزة والمعدات المتخصصة .

وأكد قريطم، أن رئيس الوزراء أصدر قرار بمنع سير سيارات النقل على طريق الدائري من 11 حتى السادسة صباحا، لافتا إلى أن النظام الجديد للمرور لبيانات السيارات يرصد سرعة السيارة وبه مراقبة للسائق، والداخلية تعمل على قدم وساق لتقديم خدمات أكثر والحد من حوادث الطرق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمواليد برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 20 فبراير 2020
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy