• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية -

لديها طفلين بدون زواج وتجيد الرقص الشرقي.. محطات في حياة شاكيرا "فيديو"

الاحد 02 فبراير 2020 | 13:30

يحل اليوم عيد ميلاد النجمة العالمية شاكيرا الـ43، واحدة من أهم نجمات الغناء على مستوي العالم، التي تمكنت خلال مشوارها الغنائي، من ترك بصمة في قلوب وأذهان محبيها بأغانيها المميزة، وحضورها الطاغي.

وتتميز شاكيرًا بتقديم الرقصات مع الغناء، كما تميزت بإتقانها للرقص الشرقي العاشقة له، بسبب أصولها اللبنانية، مما جعلها علي دراية به إلي حد كبير، وهو الأمر الذي يظهر جلياً عليها أثناء حفلاتها الغنائية وحرصها علي الرقص الشرقي خلال تلك الحفلات.

نتيجة بحث الصور عن رقص شاكيرا

ومن كثرة حبها وإتقانها النجمة شاكيرا للرقص الشرقي قلدت عمالقة الرقص الشرقي في مصر من أمثال سهير زكي ونجوي فؤاد ومن عرفن بشهرتهن في عالم الرقص مثلما يظهر خلال تلك الفيديوهات.

بعد إنجاب طفلين منه.. شاكيرا ترفض الزواج من جيرارد بيكيه

تحدثت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، عن سر رفضها للزواج من نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، على الرغم من أنهما يعيشان سويًا، ولديهما طفلان.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج "60 دقيقة": "أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته

نتيجة بحث الصور عن جيرارد بيكيه وشاكيرا

صورة ذات صلة

يشار إلى أن شاكيرا التقت بجيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، "واكا واكا"، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مايكروسوفت ترصد مكافأة 20 ألف دولار لاكتشاف ثغرة أمنية بلعبة Xbox Live بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | عودة الحياة لنقطة الفناء.. اكتشاف طحالب في حفرة كويكب أباد الديناصورات بالبلدي | BeLBaLaDy