• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية -
تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة -

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بالدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بالدوري الإيطالي
بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بالدوري الإيطالي

الاحد 02 فبراير 2020 | 11:42

يستضيف فريق يوفنتوس ظهر اليوم منافسه فيورنتينا علي ملعب ارينا معقل "السيدة العجوز"، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإيطالي حيث يسعى البيانكونيري لمصالحة جماهيره بعد الخسارة غير المتوقعة من نابولي في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 والتى فجرت براكين الغضب ضد المدرب ماوريسيو ساري.

ويدخل رفاق ساري هذه المواجهة محتلين صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة ويأتى الإنتر في المركز الثاني بـ48 نقطة، ويحتل فيورنتينا المركز الـ13 برصيد 25 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ ماوريسيو ساري مباراة اليوم بتشكيل يضم: بتشيزني في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي كوادرادو ودي ليخت وبونوتشي وأليكس ساندرو، وفي الوسط بينتانكور وبيانيتش وماتويدي ورامسي وأمامهم ديبالا ورونالدو في الهجوم.

وحاول ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس مصالحة جماهيره عقب الخسارة من نابولي مؤكدا ان التصريحات التى أدلى بها عقب خسارة المباراة تم تفسيرها بشكل خاطئ بعدما صرح بعد السقوط 2-1 بأنه سعيد لأنه إذا كان عليه أن يخسر أمام أي فريق، فقد كان فريقه السابق في ملعب سان باولو.

وتزايد الضغط ساري بعد هزيمته الثانية في الدوري بنتيجة 2-1 أمام نابولي، الذي قلص تقدمه على قمة الجدول إلى ثلاث نقاط فقط خاصة بعدما ظهر باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو عاجزين في سان باولو أمام دفاع نابولي.

وقال ساري في مؤتمر صحفي عقده أمس: "بعض العبارات تم تحريفها بطريقة ملتوية، ومن الطبيعي أن ارتبط بعلاقة طيبة مع لاعبي نابولي بعد العمل مع هؤلاء الفتيان لمدة ثلاث سنوات وساعدوني في رحلة قادتني في النهاية إلى أكبر نادٍ في إيطاليا، ويجب أن يكون المشجعون غاضبين لأننا لم نخسر فحسب، بل لعبنا بشكل سيء للغاية، وهو الأمر الأسوأ".

وعن مواجهة فيورنتينا قال: "الفيولا فريق يدافع بتركيز كبير، لذلك يجب أن نحاول تحريك الكرة بسرعة لتجنب التعثر في خط الوسط. وسيكون من المهم أيضًا ألا نفقد مراكزنا عند الدفاع."

وأضاف: "ميراليم بيانيتش تعرض للتو لإصابة في الكاحل، لكنه تدرب مع الفريق ومتاح."

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكمة في كوريا الجنوبية تغرم فولكسفاجن 22 مليون دولار
التالى جون أنطوي يقود هجوم الأهلي لمواجهة بيراميدز بالدوري