• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الجبلايه تتراجع عن هذا ... إقرأ التفاصيل -
اتفاق أوبك+ جرعة هواء لرئة الاقتصاد العالمي -
أوبك+ تتفق على خفض إنتاج النفط -
مصر.. إزالة أبنية مخالفة -

ألوان الوطن | مارك زوكربيرج يجري تغييرات جذرية في سياسات فيسبوك بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مارك زوكربيرج يجري تغييرات جذرية في سياسات فيسبوك بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مارك زوكربيرج يجري تغييرات جذرية في سياسات فيسبوك بالبلدي | BeLBaLaDy

أصدر رئيس شركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، قرارات جديدة من شأنها تغيير سياسة المنصة الاجتماعية بشكل جذري، متوقعا أن يثير هذا غضب الكثير من الناس، كما وعد بالنظر في مبادئ نشر المستخدمين للمحتوى وتشفير البيانات.

وطالب مارك زوكربيرج جميع المستخدمين أن يتفهموه خلال العقد المقبل، معللا ذلك بأن فيسبوك سابقا حاول أن ينال رضاء الجميع وألا يسئ لأحد، إلا أن هذا كان على حساب مبادئ الشركة، ووفقا لما نقله موقع "سبوتنيك" عن قناة "سي إن إن" الأمريكية.

وقال زوكربيرج إن "هناك نهج جديد من المتوقع أن يغضب الكثيرين، وحتى نكون صادقين، الأسلوب القديم أغضب الكثيرين أيضا، لذا دعونا نجرب شيئًا جديدًا".

وتابع رئيس فيسبوك " أنا أتحدث عن الرقابة المفرطة، إذ يُطلب من فيسبوك إزالة العديد من السجلات، وهذا يسبب الحرج للموقع، لذا لن يكون هناك مكان على فيسبوك لأي شيء يحرض على العنف، سواء دعوات إرهاب أو ما يتعلق باستغلال الأطفال".

وعلى الرغم من كل ذلك، شدد رئيس شركة فيسبوك الأمريكية على أنه يجب أن تكون هناك حدود معينة من حيث تبدأ حرية تعبير مؤلفي المحتوى.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق هبطت أسهم فيسبوك بنحو 7% بعد إطلاق التقرير الفصلي للشركة، وهذا هو السبب في انخفاض ثروة زوكربيرج بمقدار 4 مليار دولار.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة