• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

اتجوز 13 مرة.. غادة نافع: بابا كان وسيم وشقي وماما بتغير عليه

اتجوز 13 مرة.. غادة نافع: بابا كان وسيم وشقي وماما بتغير عليه
اتجوز 13 مرة.. غادة نافع: بابا كان وسيم وشقي وماما بتغير عليه

السبت 01 فبراير 2020 | 04:09

قالت الفنانة غادة نافع، أن والدتها تعرف على والدها خلال ذهابها إلى المخابرات العامة للحصول على قصة تصلح لفيلم؛ منوهة أن والدها كان يعمل بالمخابرات.

وأضافت نافع خلال برنامج "معكم"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، وتقدمه الإعلامية "منى الشاذلي"، إن والدتها عمرها كله سينجل مازر، وكانت تمتلك شخصية قوية تربي وتعمل وتنتج أفلامًا.

وأشارت نافع، أن زواج والديها لم يستمر طويل وكان مصيره الطلاق، مرددة: "بابا كان وسيم وشقي وماما كانت بتغير عليه بس متبينش وبعد الطلاق اتجوز 13 مرة".

وتابعت نافع أن والدتها كانت منظمة جدا وكانت تحتفظ بكل الصور والتحف والانتيكات الخاصة بها، لدرجة أن المكان الموجود به ذكرياتها الخاصة كان ممنوع أن يدخله أحد.

وأضافت نافع أن والدتها لم تتزوج إلا مرة واحدة فقط من أبيها ايهاب نافع، وكانت حريصة على أن تكون علاقتها قوية وجيدة بوالدها رغم الانفصال بينهم.

وحكت نافع، أن علاقة والديها حتى بعد الطلاق كانت جيدة، منوهة أن والدها الممثل ايهاب نافع كان يصحب زوجاته خلال زيارته إليهم في المنزل وكانت والدتها تعاملهم بكل ود.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وسط أجواء من الفرحة.. محافظ دمياط تستقبل الصيادين العائدين من اليمن
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy