• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

حسام البدري يكشف حقيقة خلافه مع طارق مصطفى

حسام البدري يكشف حقيقة خلافه مع طارق مصطفى
حسام البدري يكشف حقيقة خلافه مع طارق مصطفى

الجمعة 24 يناير 2020 | 04:47

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إنه يفكر في السفر لإنجلترا خلال شهر فبراير، لمشاهدة مباراة ليفربول ومتابعة مباريات أحمد حجازي وأحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، موضحًا أن الغرض من السفر ليس التقييم، فهم لاعبون مهمون ولكن هناك أهداف أخرى منها التقارب منهم لأنهم بعيدون عنا، وستكون هناك زيارة ونتحدث عن المرحلة المقبلة".

وأكد البدري خلال تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر"، أن لديه أمل كبير وثقة في اللاعبين في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك صعوبات ولكن لن تكون مثل المعسكر الماضي.

وعن حقيقة الخلاف بينه وبين طارق مصطفى المدرب العام، أوضح البدري: "في بعض الأحيان يكون هناك نظام كمدير فني، وممكن هذا النظام يأخذ وقتًا، وكلمة خلاف غير مستحبة لو هناك خلاف لن يكون هناك استمرارية، وهذا الكلام ليس حقيقي ولا يوجد خلاف بيني وبينه".

وتابع البدري: "لا أعمل إلا مع مجموعة ملتزمة ويكون هناك فكر واحد، والشكل وطريقة العمل الكل يسير عليها، ولو هناك رغبة من ناحيتي كنت سأعلن عنها وأبلغها لاتحاد الكرة".

وأكمل: "لا يوجد بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب ما يسمى بخلاف بين أهلاوي وزملكاوي، هذا كلام للإثارة والاستهلاك أنا مدرب عملت كثير جدًا وأعلم قيمة منتخب مصر".

وقال البدري: "لا يوجد أهلي وزمالك في منتخب مصر، والذي يقول ذلك يريد عمل الإثارة والبلبلة، يجب أن نفكر باسلوب متحضر ونفكر في مصلحة المنتخب".

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة بالتصفيات الإفريقية، برصيد نقطتين بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "مش بيبص لغيره" ودينا الشربيني أعظم هدية.. أسرار من حياة عمرو دياب بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy