نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 الترم الأول بالأسم ورقم الجلوس

المدرس بوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 الترم الأول ، حيث تعتبر محافظة القاهرة من أكبر محافظات الجمهورية وينتظر الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 علي أحر من الجمر وقد اعتمد اللواء خالد عبد العال – محافظ القاهرة نتيجة نهاية العام للشهادة الاعدادية  للعام الدراسي 2019/2020  منذ قليل وقد وصلت نسبة النجاح 82 %  حيث تقدم لأداء الامتحان هذا العام (153126) طالب وطالبة نجح منهم  (149932).

وهنأ محافظ القاهرة الأوائل، مثنياً علي نجاحهم وأنهم واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذي به، كما اعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6 % ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8 حيث نجح 26 طالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة ادارة وسط 2020 

وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى، حيث بلغت نسبة النجاح بها 98.26%، يليها إدارة غرب القاهرة 96.17 التعليمية في المركز الثاني، يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10%، كما حصل 99 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2020

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بأنه يمكن للطلاب الحصول علي درجاتهم فور اعلانها في المدارس قريباً، أو من خلال الانترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بإدخال رقم الجلوس والحصول علي بيان درجات هنــــــــــا أو الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المدرس بوك "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??