• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
فيروس كورونا: انتشار الوباء في انتظار الدواء -

ألوان الوطن | تدافع بين طلاب مدرسة في "المحلة".. والنتيجة بـ5 جنيهات بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | تدافع بين طلاب مدرسة في "المحلة".. والنتيجة بـ5 جنيهات بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | تدافع بين طلاب مدرسة في "المحلة".. والنتيجة بـ5 جنيهات بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من الغضب والاستياء انتابت أولياء أمور طلاب فى مدرسة عبدالحى خليل، بمدينة المحلة الكبرى، مع إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للمرحلة الإعدادية، أمس، بسبب قيام عمال المدرسة باستغلال التزاحم وتدافع الطلاب لمعرفة النتيجة وبيعها مقابل 5 جنيهات وحجبها عن الطلاب الذين يمتنعون عن الدفع.

مشاجرات عديدة حدثت بين الطلاب، وكذلك أولياء الأمور عند سلم المدرسة، بسبب حالة التوتر والقلق التى تسبب فيها العمال، بعد تصدرهم للمشهد وحجب النتائج بشكل كامل، وفقاً لمحمد أحمد، ولىّ أمر: «العيال بقيت بتدوس على بعض عشان تطلع على السور تجيب النتيجة، ومفيش حد من الأمن أو إدارة المدرسة كان موجود يمنع المهزلة دى». ليست الواقعة الأولى للمدرسة، بحسب ولىّ الأمر: «كل سنة على نفس الحال، وللأسف العمال لا يجيدون القراءة والكتابة، وبيتصرفوا معانا بشكل سيئ»، مشيراً إلى أن بعض النتائج وُجدت ممزقة بفناء المدرسة.

مديرة المدرسة: "الطلبة قطعوها وعلقناها تانى"

نادية الشناوى، مديرة المدرسة، حاولت تهدئة الوضع وفرض النظام داخل المدرسة، بتعليق نتائج الطلاب فى مكان واضح بالمدرسة وتأمينها من قبَل المدرسين لعدم المساس بها: «اتنين من المدرسين قعدوا فى المدرسة لحد الساعة 10 بالليل عشان محدش من العمال يتصرف فى النتيجة والطلبة تقدر تعرف النتيجة بوضوح».

ووفقاً لرواية مديرة المدرسة فقد قامت بتعليق النتيجة للمرة الثانية بسبب قيام الطلاب بتمزيقها أول مرة: «عملنا شغلنا مظبوط وعلقناها، وللأسف بعض الطلبة قطعوها وعلقناها تانى».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "حالة ذعر".. إليسا تستنجد الحكومة بسبب فيروس كورونا (صور)
التالى قطاع الأمن العام يضبط كميات كبيرة من الحشيش