• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تقارير: ميلان يراقب مهاجم بيتيس المتألق -

ألوان الوطن | ملحقتش أفرح بيه.. "شروق" تستغيث لعلاج رضيعها على نفقة الدولة بالبلدي | BeLBaLaDy

عاشت شروق 20 يوما سعيدة برضيعها وابنها "البكري"، قبل أن تتحول سعادتها لحزن شديد، بعد اكتشاف إصابته بضمور عضلي، ودخوله في دوامة العلاج لأشهر.

يعاني الطفل حمزة أحمد قطب، البالغ من العمر 8 أشهر، من ضمور عضلي شوكي، ما أصاب أسرته الصغيرة بحزن بالغ، بينما مزق قلب والدته شروق عبدالسلام، 20 عاما، المقيمة بمركز الحسينية في الشرقية: "طول عمري كنت بستنى يبقى عندي ابن.. بس يا حبيبي ملحقتش أفرح بيه أو أفرحه أو حتى يشوف دنيا".

114353fa95.jpg

بدأت معاناة حمزة منذ شهره الأول، بظهور أعراض غريبة عليه وعدم قدرته على الحركة، لتهرع أسرته به إلى المستشفى دون إجابة حول مرضه، وتفاجأوا بحقيقة الأمر، قبل 5 أشهر، لتتحول السعادة الكبيرة بميلاده إلى حزن أكبر.

ركضت أسرة الطفل بين مختلف الأطباء والمستشفيات بحثا عن العلاج، ليصطدموا بعدم وجود إجابات لإمكانية العلاج، بينما غزا الشلل الرخوي جسده الهزيل، ما أدى لتوقف رئتيه عن العمل وإعاشته على أجهزة التنفس الصناعي فقط.

244dc11917.jpg

"احنا عايشيين في رعب، أوقات في نص الليل يجيلنا تليفون إن قلبه وقف".. كلمات يقشعر لها البدن، تحمل مشاعر أم بلغ حزنها أشده، بينما تكتم دموعها بصعوبة، لتشرح حالة نجلها الذي توقف قلبه ثلاث مرات في أقل من شهرين، بينما أدى الضمور لفصل شبكية عينه، في مستشفى الزقازيق العام.

وقالت شروق، لـ"الوطن": "الدكاترة قالولنا مفيش علاج له هنا في مصر، وحله يسافر بطيارة طبية خاصة لأمريكا يتعالج لأنه محتاج حقن معينة ياخدها في ظهره، وأي غلط فيها هيسبب الوفاة".

c7b1f9ff0d.jpg

ووجهت الأم العشرينية استغاثة عاجلة بأن تتكفل الدولة بعلاج رضيعها الوحيد ورعاية حالته الصحية: "إن شاء الله حتى ياخد نص العلاج، بس أشوفه قدامي ويعيش، نفسي ابني يتعالج بأي شكل".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy