• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

موديلات مميزة من الشنط العصرية لاطلالة متجانسة في شتاء 2020

موديلات مميزة من الشنط العصرية لاطلالة متجانسة في شتاء 2020
موديلات مميزة من الشنط العصرية لاطلالة متجانسة في شتاء 2020
القاهرة - العرب اليوم

العبايات الشتوية تحتاج إلى موديلات مميزة من الشنط العصرية لاطلالة متجانسة في شتاء 2020، ولهذا اخترناها لكِ من أشهر بيوت الأزياء العالمية لشتاء الموسم، لأن التركيز لا يكون على ملابس الأزياء فقط، بل تكون الشنط لها نصيب كبير من لفت انتباه الجميع، وهو ما يجعلكِ تفكرين في اختيار الشنطة المناسبة مع عبايتكِ الشتوية.

شنطة الـ Pouch Bag من Bottega Veneta

ظهرت موضة شنطة البوتش الصيف الماضي بقوة، شاهدناها بازياء الشوارع، واعتمدتها مدونات الموضة باطلالتهن بموقع تبادل الصور انستقرام، تحديدًا الشنط من Bottega Veneta التي أعادت إحياء موديلات الحقائب من دون يد قادمة من فترة الستينات والسبعينات.

يمكنكِ اختيار شنطة Pouch Bag مع العبايه الكلاسيكية، ولكن لمناسباتكِ النهارية المهمة، اختاري منها الدرجات الفاقعة إن كنتِ سترتدين عبايه بلون بسيط وهاديء، وترغبين في لون يكسر اللوك المحايد.

شنطة الصندوق من Oscar de la Renta

أما هذا الموديل من الشنطة الصندوق كالتي صممتها دار أوسكار دو لارنتا، فهي مناسبة أكثر للعبايات السواريه، ولكن البسيطة منها، كالعبايه باللون الأسود مع خامة الفيلفت مثلًا، خاصًة تلك الموديلات ذات اليد الواسعة البسيطة، حتى تبرزين جمال تصميم الشنطة الفخمة.

الشنط بنقشة الـ houndstooth من Chanel

أما الشنط بنقشة الـ houndstooth فنتوقع أن تصبح الأكثر رواجًا هذا الموسم، وأبدعتها دار شانيل ليس على الشنط فقط بل شاهدناها على الكثير من التصاميم.

اعتمديها مع العبايات الملونة لاسيما من خامة الساتان الحريرية أو العبايات الجاكار للمسة أكثر فخامة تناسب حقيبتكِ، أو جربيها مع العبايات المفتوحة البيضاء لمشاويركِ النهارية المميزة

شنطة اليد الميني الملونة من Louis Vuitton

بينما هذه الشنطة فهي تناسب الكثير من العبايات لديكِ، حتى وإن لم تشعري أنه هناك تناغم في الألوان، فنقشة لويس فيتتون الشهيرة، تلائم الكثير من القطع والأزياء، ولن نستثني منها بالطبع موديلات العبايات.

وقد يهمك أيضًا:

ملكة أسبانيا تفضّل سروالًا من الجلد الأسود ومعطفًا ورديًا وتخطف الأنظار

ماركات شنط مُفعمة بالأنوثة والرقي لخريف وشتاء 2018-2019

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقليص العائد على استثمارات "جرينلايت" الأمريكية إلى 8. 13% خلال العام الماضي
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس