• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | تحرش بفتاة واغتيال قائد إيراني.. حديث السوشيال ميديا في بداية 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | تحرش بفتاة واغتيال قائد إيراني.. حديث السوشيال ميديا في بداية 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | تحرش بفتاة واغتيال قائد إيراني.. حديث السوشيال ميديا في بداية 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

انشغل المصريون في الفترة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنذ الساعات الأولى من عام 2020، ببعض الموضوعات التي أثارت الجدل وانتشرت حتى احتلت قائمة التريندات لدى مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث.

فيديو التحرش بفتاة المنصورة 

البداية كانت بفيديو لواقعة تحرش بمدينة المنصورة ظهر أثناء تجول فتاتين بأحد الشوارع المكتظة بالشباب وهجوم الشباب عليهم وتصويرهن من الخلف والتحرش بهم وملامسة أجسادهن في مشهد غريب على الشارع المصري.

شكل الفيديو صدمة للكثيرين باعتبار أن المجتمع المصري لم يصل لهذا الحد من الدونية والإسفاف وانعدام النخوة، خاصة أن شاب واحد تصدى لحمايتها وسط عشرات الشباب الذين حاولوا النيل منها.

سالمونيلا

لحظات أخرى وأطلق المغني الشاب تميم يونس، أغنية جديدة تحمل اسم "سالمونيلا"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك تزامنا مع بداية العام الجديد، لتصبح ثاني أغانيه بعد "أنت أي كلام".

ونجحت "سالمونيلا" في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تحقق ما يقرب من 80 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لانطلاقها عبر موقع يوتيوب.

ولاقت "سالمونيلا" أيضا رواجًا كبيرًا بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالإضافة إلى أنه تصدر هاشتاج تميم يونس، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ساعات من طرح الكليب.

وعبر عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن رأيهم في الأغنية، فالبعض أبدى إعجابه بها، بينما رأى آخرين أن الأغنية لا ترقى للإشادة بها، وأنها دون المستوى، فيما استنكر كثيرين حالة الانقسام والخلاف حول "السالمونيلا".

بين "إبداع" و"تهريج".. ردود فعل واسعة بين الجمهور على أغنية سالمونيلا 

عدوان تركي على ليبيا

احتلال تركي للأراضي الليبية يلوح في الأفق في أزمة كبيرة تتعرض لها المنطقة بعد اتفاقية غير قانونية بين فايز السراج رئيس حكومة الوفاق المدعوم من جماعة الإخوان الإرهابية، ورجب أردوغان الرئيس التركي.

وتخوض القوات المسلحة الليبية حربًا ضد الميليشيات الإرهابية التي تدعمها قطر وتركيا، ومن المتوقع أن ترسل تركيا قوات إلى ليبيا وأعلن الجيش الوطني الليبي أنه سيحارب أي قوات تنزل على أرض ليبيا.

اغتيال قائد إيراني بارز في العراق

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، في بيان لها أمس، تنفيذ عملية في بغداد استهدفت قائد فيلق القدس قاسم سليماني، وأضاف البيان، أن العملية التي استهدفت مطار بغداد الدولي، فجر الجمعة، قتلت قادة إيرانيين بينهم قاسم سليماني.

وتابع البيان أن الهدف من الضربة الأمريكية كان ردع أي خطط إيرانية في المستقبل لشن هجمات ضد أميركا، وأضاف البيان أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أمر بقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وعقب العملية اكتفى ترامب بنشر صورة علم أمريكا على تويتر.

ومن جانبه، أكد الحرس الثوري الإيراني، مقتل سليماني في العملية التي استهدفت مطار بغداد، كما أعلن التليفزيون الرسمي العراقي مقتل أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، في استهداف مطار بغداد، وأعلن الحشد الشعبي مقتل مسؤول تشريفاته محمد رضا، ومدير العلاقات العامة محمد الجابري، في نفس الهجوم.

وهدد الحرس الثوري الإيراني بانتقام عنيف من واشنطن، ردا على مقتل سليماني، وقال وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي "سننتقم من كل المسؤولين عن اغتيال سليماني"، كما شارك المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، للمرة الأولى، في اجتماع مجلس الأمن القومي الإيراني؛ لبحث الرد على اغتيال سليماني، وعين خامنئي، إسماعيل قاآني، نائب قاسم سليماني، قائدا جديدا لفيلق القدس في إيران.

كما أعلن التلفزيون العراقي عن مقتل "شبل الزيدي" الأمين العام لحركة العراق الإسلامية "كتائب الإمام علي"، في الغارة الجوية بمنطقة التاجي.

وأصبحت العراق منطقة عمليات بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية ما قد يعرض الشعب العراقي للخطر.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يكشف موقفة من دخول حرب مع إيران
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس