• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إستوحي موديلات الأقراط من عروض الأزياء العالمية

إستوحي موديلات الأقراط من عروض الأزياء العالمية
إستوحي موديلات الأقراط من عروض الأزياء العالمية

لا تكتمل إطلالتك خلال فصل الصيف من دون تنسيق إكسسوار صيفي؛ يضفي لإطلالتك أنوثة وجمالاً، لذلك أبدعت أهم الدور العالمية للأزياء والمجوهرات بابتكار أجمل موديلات الإكسسوار لصيف 2020وأبرزها أقراط الأذن.. شاهدي معنا موديلات أقراط الأذن لهذا الصيف.

1- أقراط أذن من بادغلي ميشكا

اختارت ماركة «ميشكا» أقراط الأذن المتدلّية المزيّنة بالورد لإطلالة صيفيّة بامتياز. نسّقي هذه الأقراط مع فستان مورّد وحذاء بكعبٍ عالٍ عند ارتيادك حفلاً خلال فصل الصيف.

2- أقراط أذن من شانيل

اختارت دار الأزياء والمجوهرات العالمية «شانيل» أقراط الأذن المتدلية بأحرف الماركة، فأتت من ناحية CHA، ومن الناحية الأخرى NEL. نسّقي هذه الأقراط مع قميص نسائي أبيض وحزام الخصر من الدار نفسها.

3- أقراط أذن من دولتشي آند غابانا

نسّقي أقراط الأذن بشكل دائري من دار «دولتشي آند غابانا» المزوّدة بألوان الأزرق والأخضر والفوشيا. نسّقي أقراط «دولتشي آند غابانا» مع فستان مورّد وإكسسوار شعر. تجنّبي وضع القلادة؛ فتُبرزين بذلك موديل الأقراط.

4- أقراط أذن من إيسكادا

 بعض النساء يفضلن موديلات أقراط الأذن الناعمة، لذلك قدّمت «إيسكادا» أقراط أذن متدلية من اللون الذهبي.

5- أقراط أذن من جورجيو أرماني

 تناسب أقراط أذن دار «جورجيو أرماني» إطلالة مسائية من الألوان الداكنة، فإذا اعتمدتِ فستاناً من اللون الأسود؛ نسّقي هذه الأقراط معه؛ لتزيدي إطلالتك جمالاً وأنوثة. أو نسقي أقراط أذن «جورجيو أرماني» الملوّنة لإطلالة جميلة وملوّنة.

6- أقراط أذن من جيفنشي

 بموديل غريب، طرحت «جيفنشي» أقراط أذن متدلية «ميتاليك» بشكل حيوان الضفدع. إن أحببتِ هذا الموديل من أقراط الأذن؛ فنسّقيه مع أزياءٍ ناعمة كالبدلة الرسميّة

7- أقراط أذن من غوتشي

بموديل الصَدف، اختارت دار أزياء «غوتشي» صيحة أقراط الأذن المتدلية المزيّنة بالصدف المرصّعة بالأحجار؛ فيرمز الصدف إلى الشاطئ وأجواء الصيف المرحة والمنعشة.

قد يهمك ايضـــًا :

النجمات العالميات في أجمل الإطلالات في عرض دار شانيل الجديد

تعرفي على أفضل 10 حقائب للظهر من شانيل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة