• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الممثلة الهندية سوارا بهاسكار تنتقد قانون الجنسية بالبلدي | BeLBaLaDy

الممثلة الهندية سوارا بهاسكار تنتقد قانون الجنسية بالبلدي | BeLBaLaDy
الممثلة الهندية سوارا بهاسكار تنتقد قانون الجنسية بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

تحدثت ممثلة بوليوود سوارا بهاسكار ضد الحكومة التي يقودها رئيس الوزراء ناريندرا مودي وانتقدت قانون تعديل المواطنة (CAA) والسجل الوطني للمواطنين (NRC) في الهند.وفقًا للتفاصيل، شاركت الممثلة في الاحتجاج المستمر ضد قانون الجنسية ورددت شعارات معادية للحكومة الهندية.

وفقا للتفاصيل، شاركت الممثلة في الاحتجاج المستمر ضد قانون الجنسية ورددوا هتافات. ” بوليوود كانت دائما عرضة لتدخل الحكومة الأحزاب السياسية.

وقال بهاسكار في مقابلة حصرية مع جلف نيوز ” لدينا قوانين رقابة قديمة ولدينا جمهور متقلب شُجع على أن يصبح مثل الغوغاء في السنوات القليلة الماضية “.

في سياق أخر، كانت بهاسكار، قد تعرض لهجوم واسع مؤخرًا، بسبب خطأ وُصف بالكبير، لأنها سخرت من طفلة 4 سنوات عندما كانت في بداياتها الفنية وتقدم إعلانات.

كما واجهت بهاسكار رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تلك السخرية التي صرحت بها، خلال استضافتها ببرنامج دردشة “Son Of Abish”.

يظهر مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي سوارا وهي تستخدم كلمات مشينة لممثلة طفلة عملت معها في الإعلان خلال الأيام الأولى لها في صناعة الأفلام. على ما يبدو، كان سبب غضب سوارا لأن الطفلة قد خاطبتها بـ”طنط”.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة