• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أحدهما "خاينة" وأخرى و"زنانة".. 4 حالات قتل زوجات في 40 يومًا

الجمعة 03 يناير 2020 | 22:15

يحلم كل شاب وفتاة بـ "عش الزوجية"، لكن الصدمة بأن يتحول هذا العش إلى مقبرة لأحد الطرفين، وللسيدات النصيب الأكبر من هذه المقبرة، وعلى الرغم من تعدد الأسباب إلا أن النتيجة واحدة "أسرة تدمر"، وشهدت الفترة الماضية ارتفاع نسبة قتل الزوجات لأسباب متعدده منها الخيانة، وكثرة الحديث والنكد، وإدمان الرجال.

وفي السطور التالية نرصد أبرز حوادث القتل التى طالت السيدات على يد أزواجهن خلال 40 يومًا:

الزوج يقتل زوجته رميًا بالرصاص

لقيت زوجة بمدينة الخصوص مصرعها رميا بالرصاص علي يد زوجها، والذي أطلق عليها النيران من سلاح خرطوش داخل شقتهما لشكه في سلوكها وكثرة المشاجرات بينهما وجرى نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت إطلاق نيران من داخل شقه بالطابق السادس بعقار في شارع احمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.

وكشفت التحريات قيام زوج المتوفيه ر.ع. ح 27 سنة تاجر اقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه في سلوكها حدث علي اثرها مشاده كلامية بينهما واصطحب أبنائه لدي احدي اقاربه ، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة.

رصاص

"زنانة وطلباتها كتير"...ذبح سيدة داخل شقتها بأيد زوجها

فى ديسمبر الماضي ذبح صاحب محل تموين، زوجته داخل شقتهما بالهرم، بسبب خلافات زوجية بينهما حيث تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من مستشفى الهرم، بوصول "مارينا"32 سنة، ربة منزل، ومقيمة بشارع اللبيني هرم، متوفية بجرح طعني بالرقبة من الناحية اليمنى.

بالانتقال إلى الحادث، ضغط رجال المباحث على الزوج "أمير" 34 سنة، والذي اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه حدثت بينهما خلافات زوجية عدة "زنانة وطلباتها كتير"، فاستل سكينًا وطعنها في رقبتها.

خنق

بسبب خيانتها..يقتلها داخل مسكنهما ذبحًا

فى ذات الشهر ذبح نقاش زوجته، بقرية أبو صالح بمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية.

حيث كشفت التحريات والتحقيقات، أن الزوجة اعترفت بالخيانة لزوجها بعد أن رفضت إقامة علاقة جنسية معه، ما دفعه إلى الدخول إلى مطبخ الشقة، واستل سكينا وذبحها.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن المتهم خرج حاملا السكين ملطخ بالدماء وردد عبارات بأنه قتل زوجته، وأثناء ذلك أسرع الجيران بنقل الزوجة إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى.

وتبين لقوات المباحث أن المتهم يدعى "و . م"، 30 عاما، نقاش، وأن زوجته "س . ف" 29 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق.

وبمناقشة المتهم اعترف بتفاصيل جريمته، قائلا إنه عقب انتهاء عمله، طلب من زوجته ممارسة العلاقة الحميمة، فرفضت واعترفت له على سرير الزوجية بالخيانة، ما أثار حفيظته فاستل سكينا من المطبخ، وتعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

قتل

الكشف عن غموض جريمة قنا

فى ديسمبر ايضا تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من كشف غموض مقتل سيدة بطعنات نافذة في الصدر والبطن، حيث تبين من التحريات الأولية أن زوجها محمود محمد ابراهيم ٣٠ عاما، سدد لها طعنات قاتلة بخنجر، لرفضها إعطاءه أموالا لشراء مواد مخدرة اعتاد على شربها خلال الفترة الأخيرة.

كان قد اللواء شريف عبدالحميد- مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة نقاده، بمقتل أسماء عبد البصير -الخطاره ٢٧ عاما، بطعنات نافذة في الصدر والبطن.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ المركزي وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما سلم الزوج نفسه لقسم شرطة نقاده.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وكشفت أن زوجها محمود محمد ابراهيم ٣٠ عاما،سدد لها طعنات قاتلة بخنجر، لرفضها إعطاءه أموالا لشراء مواد مخدرة اعتاد على شربها خلال الفترة الأخيرة.

مخدرات

بسبب خلافات..يطلق النيران على زوجته في المنوفية

وفى اكتوبر الماضى لقيت ربة منزل مصرعها بقرية دهتورة التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، وذلك إثر قيام زوجها بإطلاق النار عليها بعد مشادات بينهما مما أدى إلى مصرعها فى الحال .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطاراً من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بالغربية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد محمد شبل مأمور مركز شرطة زفتي بمصرع ربة منزل تدعى " محاسن أ ال " المقيمة بقرية دهتورة التابعة لمركز زفتي ، على يد زوجها " سعد م ع "، حيث قام الأخير بإطلاق النار عليها بعد مشادات بينهما، مما أدى إلى مصرعها فى الحال .

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم تشكيل فريق بحث جنائي قادة الرائد محمود العرنوسي رئيس مباحث مركز زفتى، وتم القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رصاص

بعد ضبطها مع عشيقها..يطعن زوجته بالسكين في الإسكندرية

وفى يونيو الماضى قتل زوج زوجته طعنا بسكين بعدما ضبط عشيقها أسفل سرير حجرة النوم بالشقة سكنهما بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية، فيما هرب العشيق بالقفز من الطابق الرابع.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا ببلاغ عن قيام زوج بقتل زوجته بعقار بشارع الحديد والصلب بمنطقة العجمى، وانتقل ضباط قسم شرطة الدخيلة رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وكشفت التحريات أن الزوج عاد من عمله وعند دخوله غرفة النوم سمع حركة غير عادية أسفل السرير، ليكتشف وجود شخص غريب، فأسرع بإحضار سكين من المطبخ وسدد طعنات لزوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

خيانة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تيك توك" يرد على بعض الحكومات بشأن طلب بيانات المستخدمين
التالى تجار المكسيك: البلاد ستشهد ارتفاعا في أسعار المواد الغذائية