• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | وظيفة الأحلام.. "اتفسح" في ملاهي أمريكا واحصل على 63 ألف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | وظيفة الأحلام.. "اتفسح" في ملاهي أمريكا واحصل على 63 ألف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | وظيفة الأحلام.. "اتفسح" في ملاهي أمريكا واحصل على 63 ألف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

تبحث شركة "أوشن فلوريدا" الأمريكية عن شخص لمنحه فرصة السفر حول فلوريدا، لاختبار ومراجعة الحدائق الترفيهية، كما تقدم للشخص الذي سوف يختبر هذه الملاهي أجرًا أسبوعيا بقيمة ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى السماح له باصطحاب أحد أصدقائه في رحلته.

سيُطلب من الشخص الذي يحصل على الوظيفة اختبار ملاهي مثل "يونيفرسال ستوديو" و"عالم ديزني" وغيرها، حيث يقوم بتقييم ومراجعة كل جانب من جوانب كل منتزه ترفيهي، بدءًا من الألعاب والجولات السياحية وصولًا إلى الطعام والشراب، بحسب موقع "ladbible" البريطاني.

سيتم تغطية تكاليف السفر والإقامة بالنسبة لمن يحصل على الوظيفة وصديقه الذي يختاره، بميزانية يومية لتغطية أنشطة المراجعة المحددة التي تستغرق 3 أسابيع، وفي النهاية يحصل الصاحب الوظيفة على 3 آلاف جنيه إسترليني (نحو 63 ألف جنيه مصري)، 1000 جنيه إسترليني لكل أسبوع.

من مهام الوظيفة أيضا، القيام بجمع التعليقات حول التجربة الكلية؛ جودة وتنوع الطعام والشراب؛ الهدايا التذكارية والبضائع العلامة التجارية، مدى الملاءمة للعائلات / الأزواج؛ عامل التشويق لكل لعبة.

يقول إعلان الوظيفة عبر الإنترنت: "بصفتك مقدم الطلب الناجح، ستنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي محتوى من صور / فيديو لكل عنصر من عناصر تجربتك، بالإضافة إلى يومياتك".

سيحصل المتقدم الناجح أيضًا على تصاريح مرور وتصوير طوال فترة عمله، وسيتم تجهيزه بكاميرا من GoPro لالتقاط محتوى وFitbit لقياس الخطوات ومعدل ضربات القلب أثناء مختلف أنشطة.

يمكن التقدم للحصول على الوظيفة عن طريق ملء النموذج على موقع Ocean Florida على الإنترنت، أما عن الروط، فالمطلوب هو أن يبلغ عمر المتقدم 18 عامًا أو أكثر، وأن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول.

وتم فتح باب التقدم وملئ الاستمارات عبر الإنترنت اليوم الجمعة 3 يناير 2020 وسيُغلق في 31 يناير 2020.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "أبل" تبشر عشاق "آيفون" بهواتف اقتصادية في 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس