• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | ابنة الفنان المنتصر بالله تتحدث لـ"الوطن" عن حالة والدها الصحية بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | ابنة الفنان المنتصر بالله تتحدث لـ"الوطن" عن حالة والدها الصحية بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | ابنة الفنان المنتصر بالله تتحدث لـ"الوطن" عن حالة والدها الصحية بالبلدي | BeLBaLaDy

طمأنت رانيا المنتصربالله، ابنة الفنان المنتصر بالله، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، قائلة خلال حديثها مع "الوطن" أن والدها بخير وبصحة جيدة، وهم حاليا يستعدون للاحتفال بعيد الميلاد المجيد. 

المنتصر بالله يتصدر اسمه قائمة "تريند" جوجل 

ويتصدر اسم الفنان المنتصر بالله، قائمة التريندات بموقع البحث العالمي "جوجل"، بعدما أجرت زوجته عزيزة كساب، مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، على شاشة "ON E"، أمس الخميس، متحدثة خلالها عن تحسن حالته الصحية. 

وقالت كساب، أنه لا يوجد منزل بدون مشاكل، والمنتصر بالله يقدر ذلك جدًا، مضيفة: "جوزي أحسن من الأول بكتير، ومش زعلان عشان الناس مش بيسألوا عنه، وهو حاليا مبسوط بأولاده وأحفاده".

وأوضحت أن أكرم السعدني، والفنانة رجاء الجداوي، ونادية لطفي أكثر الفنانين الذين يسألون عليه ويطمأنون عليه هاتفيًا، حيث ذكرت أن نادية لطفي تحدث أمس هاتفيًا مع الأسرة للاطمئنان على حالته الصحية، رغم أنها كانت تجري عملية جراحية.

وعن زيارة البعض له، ذكرت أن الأطباء منعوا الزيارة عنه أو التصوير معه،: "ده الأقارب كمان مش بيزوروا بعضهم، احنا حاليا في البيت مش في المستشفى بس الزيارة ممنوعة"، الحمد لله أن فيه ناس بتتكلم في التليفون ونشكر ربنا أنه قاعد وسطنا".

وتابعت: "أنا أحيانا بتصل بأحمد بدير وصلاح عبد الله وأحمد أدم عشان هو يسمع صوتهم لأنه بيحبهم".

  

وعن أحدث ظهور للمنتصر بالله، يرجع إلى يوليو عام 2018، حينما أقامت منظمة الأمم المتحدة للفنون احتفالية كرمت خلالها عددا من نجوم الفن وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأب، ووقتها بدى عليه علامات التقدم في السن بشكل كبير. 

وفي يونيو الماضي، تداول أخبار خاطئة حول وفاة المنتصر بالله حتى خرجت زوجته ونفت الأمر، مستنكرة وقتها الشائعات التي رددت على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن الحالة الصحية لزوجها جيدة، ولكن متواجد في غرفة الرعاية الصحية بنصيحة أحد الأطباء، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي.

وأضافت عزيزة، أن شائعة وفاة زوجها كان صاعقة على أسرته، خاصة أن شقيق الفنان قرأ الخبر وهو في الولايات المتحدة الأمريكية، ما سّبب له قلقًا شديدًا، "بلاش والنبي لعب بالأعصاب وحياة الناس"، على حد قولها.

المنتصر بالله من مواليد عام 1950، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية نهاية الستينات، ومن أبرز أعماله "ضد الحكومة، ناس هايصة وناس لايصة، يا تحب يا تقب". 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. في اليوم العالمي للنوم السرائر تملأ الشوارع.. تعرف على التفاصيل
التالى ألوان الوطن | وصل متأخرا فصلى في الشارع.. مصري بليفربول يحكي موقفا عن تواضع صلاح بالبلدي | BeLBaLaDy