• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

هبة الدري تظهر مؤخرًا بأزياء أنيقة تناسب فصل الشتاء القادم

هبة الدري تظهر مؤخرًا بأزياء أنيقة تناسب فصل الشتاء القادم
هبة الدري تظهر مؤخرًا بأزياء أنيقة تناسب فصل الشتاء القادم
القاهرة ـ العرب اليوم

تميزت الفنانة المصرية هبة الدري مؤخرًا بأزياء أنيقة تناسب فصل الشتاء القادم، وقد جمعنا لكِ أجملها لتستوحي منها أفكارًا انيقة لإطلالاتك الشتوية. ظهرت هبة ببنطال أسود قطني من علامة نايك وبلوزة رمادية برقبة وأكمام طويلة للوك رياضي بسيط، وأطلت ببنطال أحمر برغندي وجاكيت أصفر مزين بنقوش حمراء، وأكملت مظهرها الشبابي بحقيبة حمراء للخصر، وتميزت ببنطال ومعطف واسعَيْن باللون الكحلي مزينَيْن بنقوش بيضاء مع بلوزة بيضاء وحقيبة كحلية لإطلالة أنثوية عصرية، وتألقت في ستايل شبابي أنيق وناعم ببنطال جينز أزرق وبلوزة بيضاء ومعطف طويل سماوي.

وتجملت ببليزر وبنطال باللون الزهري مع بلوزة بيضاء، وتزينت بجاكيت أحمر من علامة نايك مع بنطال أسود وبلوزة رمادية لمظهر بسيط وعملي، واختارت في إطلالة أنثوية مفعمة بالحياة بنطالًا أسود وبلوزة بيضاء ومعطفًا زهريًّا طويلًا من الفرو، ونسَّقَتْ معطفًا كحليًّا مع بنطال أسود وبلوزة بيضاء لستايل عملي أنيق، وتزينت بوشاح شتوي مع بنطال جينز وبلوزة بيضاء للوك أكثر بساطة، وتأنقت ببنطال جينز وبلوزة بيضاء مع بليزر أبيض برسوم زرقاء لإطلالة أنيقة وعملية.

قد يهمك ايضـــًا :

إطلالات باللون الزهري من وحي شوق محمد تناسب جميع المناسبات

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة