• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
رسميا.. مدافع ريال مدريد ينتقل إلى جرناطة -

رجاء الجداوي تبدأ 2020 برسالة مؤثرة لزوجها الراحل.. صورة بالبلدي | BeLBaLaDy

رجاء الجداوي تبدأ 2020 برسالة مؤثرة لزوجها الراحل.. صورة بالبلدي | BeLBaLaDy
رجاء الجداوي تبدأ 2020 برسالة مؤثرة لزوجها الراحل.. صورة بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

شاركت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة لها برفقة عائلتها، وذلك احتفالًا بقدوم العام الجديد.

الصورة قديمة ظهر فيها زوجها الراجل كابتن حسن مختار،  وابنتها وحفيدتها وهي طفلة وزوج ابنتها وعلقت عليها قائلة: “ربنا يحفظ عائلتي.. وحشتنا يا حسن مفيش ثانيه بتمر علينا بدون أن نتذكرك حبك كامن ومستقر فى قلوبنا”.

رجاء الجداوي تزوجت في حياتها مرة واحدة من حارس المرمى حسن مختار، وذلك في بداية السبعينات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة أميرة، والتي أنجبت ابنتها روضة.

يذكر أن كابتن حسن مختار، زوج الفنانة رجاء الجداوي، رحل عن عالمنا يوم 5 مارس 2016، ويعتبر أول مدرب حراس مرمى يعتمد على العلم والتكنولوجيا في التدريب وربما يكون صاحب براءة اختراع تعيين مدرب لحراس المرمي في الأندية والمنتخبات بعد أن كان لا يتم الاعتماد على مدرب حراس وكانوا يدربون أنفسهم.

على صعيد آخر، شاركت رجاء الجداوي، مؤخرًا في مسلسل “شبر مية” بجانب كلاً من أحمد السعدني، نجلاء بدر، محمد علي رزق، مراد ‏مكرم، محمد جمعة، نهى عابدين، ندى موسى، حنان سليمان، أمجد الحجار، إسماعيل شرف، وهو من تأليف شريف بدر الدين، و‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏

الفنانة المصرية عادت لمجال الأزياء مؤخرًا بعد اعتزال سنوات طويلة ولكن من باب التصميم، حيث كشف الفنان هاني البحيري أن رجاء الجداوي، صممت 5 فساتين من مجموعته الجديدة لعام 2020.

كما تشارك رجاء الجداوي، في تقيدم بعض فقرات برنامج “كل الحكاية”، مع الإعلامي عمرو اديب، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 13 متهمًا لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة
التالى داوود حسين ينهي 2019 بجراحة في القلب.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy