• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

وسائل إعلام يابانية تكشف علاقة أمريكا بهروب رجل الأعمال "غصن"

وسائل إعلام يابانية تكشف علاقة أمريكا بهروب رجل الأعمال "غصن"
وسائل إعلام يابانية تكشف علاقة أمريكا بهروب رجل الأعمال "غصن"

الخميس 02 يناير 2020 | 15:29

كشفت بعض وسائل الاعلام اليابانية اليوم، الخميس، علاقة الولايات المتحدة الأمريكية بهروب رئيس شركة "رينو نيسان"، كارلوس غصن، من اليابان إلى لبنان.

وقالت وسائل إعلام يابانية، إن شركات حراسة خاصة من الولايات المتحدة ولبنان، تحملت مسؤولية تنظيم هروب كارلوس غصن، الرئيس السابق لشركة "رينو - نيسان" للسيارات، من اليابان.

فيما لم تكشف مصادر وكالة " كيودو"، أية تفاصيل، ولم تحدد كيف تمكن التحقيق الياباني، من العثور على الأثر الأمريكي في العملية.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن كارلوس وصل إلى بيروت، على متن طائرة خاصة، قادما من اسطنبول، وأنه دخل لبنان بجواز سفر فرنسي. وبعد ذلك قال مصدران مقربان من، كارلوس غصن، إنه التقى مع الرئيس اللبناني ميشال عون بعد فراره من اليابان.

وقال أحد المصدرين إن الرئيس عون استقبل غصن بحرارة، يوم الاثنين، بعد وصوله إلى بيروت، مشيرا إلى أن غصن "صار يشعر حاليا بالابتهاج والأمان والقدرة على المواجهة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة