• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

مقتل رئيس أركان الجيش التايواني في حادث جوي

مقتل رئيس أركان الجيش التايواني في حادث جوي
مقتل رئيس أركان الجيش التايواني في حادث جوي

الخميس 02 يناير 2020 | 11:02

قتل رئيس الأركان العامة التايوانية شين يي مينغ وسبعة آخرون في حادثة طائرة هليكوبتر عسكرية من طراز "بلاك هوك"، هبطت شمالي البلاد.

وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة التايوانية، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، أن "رجال الإنقاذ عثروا على ثمانية أشخاص، من بينهم رئيس الأركان شين يي مينغ"، وذلك حسب وكالة "رويترز".

وكانت وزارة الدفاع التايوانية، أعلنت في وقت سابق، أن مروحية عسكرية على متنها رئيس أركان الجيش و12 شخصا آخرين تحطمت في منطقة جبلية فجر اليوم، مؤكدة أن "طائرة الهليكوبتر وهي من طراز (يو إتش-60 إم) تحطمت لأسباب لا تزال مجهولة في منطقة جبلية بالقرب من العاصمة تايبيه بعيد إقلاعها في مهمة روتينية".

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن الجنرال كان متجهاً لتفقد العسكريين في مقاطعة ييلان الشمالية الشرقية، بمناسبة قرب حلول عيد رأس السنة القمرية.

كما ذكرت صحيفة "غلوبال تايمز"، بأن الاتصالات فقدت مع مروحية "بلاك هوك" العسكرية، صباح اليوم، وكان رئيس الأركان العامة الفريق أول شين يى مينغ وغيره من كبار ضباط الجيش على متنها، دون المزيد من التفاصيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة